رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«سيلفي» محرز يكلف مشجعًا إنجليزيًا خسارة وظيفته

«سيلفي» محرز يكلف مشجعًا إنجليزيًا خسارة وظيفته

ستاد مصر العربية

المشجع كريج ويليس مع رياض محرز

«سيلفي» محرز يكلف مشجعًا إنجليزيًا خسارة وظيفته

ضياء خضر 02 يوليو 2020 15:41

لم يكن يخطر ببال كريج ويليس مشجع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يخسر وظيفته، بسبب صورة "سيلفي" التقطها مع أحد نجوم فريق الجار اللدود مانشستر سيتي.

 

وبعد نشره صورة سيلفي جمعته مع الجزائري رياض محرز فوجئ ويليس بصدور قرار بفصله من عمله، ليس لأنه التقط صورة مع لاعب الغريم اللدود لمانشستر يونايتد، وإنما بسبب عدم التزامه بقانون التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا خلال التقاطه الصورة، والتي تنص على ترك مسافة مترين بين كل شخص وآخر.

 

مشجع مانشستر يونايتد كريج ويليس برر تصرفه لمديره في العمل بأنه اضطر للتصوير مع رياض محرز نجم السيتي وهما متقاربين كما بدا في الصورة، لأنه لن يصادف اللاعب كل يوم في الشارع، لكن مبرر ويليس لم يقنع إدارة عمله السابق التي أصرت على قرار إنهاء خدمته.

 

ويليس كشف كواليس التقاطه الصورة التي جاءت خلال زيارة محرز لأحد التجمعات السكنية الفاخرة والتي تواجد بها المشجع بصفته عامل بناء، حيث أشار الأخير إلى أن نجم مانشستر سيتي كان ودودًا ولم يمانع في التقاط صورة معه.

 

وفي سياق آخر يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة ليفربول اليوم، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستشهد مباراة اليوم أول ظهور لفريق ليفربول بعد تتويجه قبل أيام رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، ورغم حسم الريدز للقب البريميرليج إلا أن كل فريق يظل متمسكًا بدوافع الفوز وتقديم عرض قوي.

 

ويتطلع ليفربول لتأكيد أحقيته باللقب من خلال الفوز على مانشستر سيتي وصيفه في الموسم الحالي وحامل لقب النسخة الماضية، وفي المقابل سيحاول مانشستر سيتي تعكير صفو فرحة البطل من خلال الفوز عليه أو إجباره على التعادل.

 

ويُنتظر أن تشهد المباراة قبل انطلاقها إقامة لاعبي مانشستر سيتي ممر شرفي للاعبي ليفربول لدى دخولهم الملعب، وذلك تحية من البطل السابق للبطل الجديد للمسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان