رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي| قمة احتفالية ليفربول والسيتي.. والريال يسعى لتأمين الصدارة

الخميس الكروي| قمة احتفالية ليفربول والسيتي.. والريال يسعى لتأمين الصدارة

ستاد مصر العربية

لقاء سابق بين ليفربول ومانشستر سيتي

الخميس الكروي| قمة احتفالية ليفربول والسيتي.. والريال يسعى لتأمين الصدارة

ضياء خضر 02 يوليو 2020 10:32

تشهد الأجندة الكروية اليوم الخميس إقامة مجموعة من المباريات الهامة على مستوى عدد من بطولات الدوري في أوروبا.

 

وتقام اليوم مباراتين في إطار الجولة الـ 32 للدوري الإنجليزي، حيث يلتقي ليفربول المتوج مؤخرًا باللقب مع مانشستر سيتي وصيف النسخة الحالية. ورغم حسم الريدز للقب البريميرليج إلا أن كل فريق يظل متمسكًا بدوافع الفوز وتقديم عرض قوي.

 

ويتطلع ليفربول لتأكيد أحقيته باللقب من خلال الفوز على مانشستر سيتي، خصوصًا أن قمة اليوم أمام الفريق السماوي هي أول ظهور لليفر بعد فوزه رسميًا بلقب الدوري، وفي المقابل سيحاول مانشستر سيتي تعكير صفو فرحة البطل من خلال الفوز عليه أو إجباره على التعادل.

 

ويُنتظر أن تشهد المباراة قبل انطلاقها إقامة لاعبي مانشستر سيتي ممر شرفي للاعبي ليفربول لدى دخولهم الملعب، وذلك تحية من البطل السابق للبطل الجديد للمسابقة.

 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها يحل توتنهام ضيفًا على شيفيلد يونايتد، ويحتل توتنهام حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة، ويأتي شيفيلد في المركز العاشر بـ 44 نقطة.

 

على جانب آخر تقام اليوم 3 مباريات في إطار منافسات الجولة الـ 33 للدوري الإسباني "الليجا"، وفي أبرزها يستضيف ريال مدريد فريق خيتافي في لقاء يسعى خلاله أصحاب الأرض لحصد النقاط الثلاث للابتعاد في صدارة ترتيب الليجا.

 

ويتربع ريال مدريد حاليًا على قمة ترتيب الدوري الإسباني وحيدًا برصيد 71 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة وحيدة على فريق برشلونة صاحب المركز الثاني، ويسعى الريال للفوز على خيتافي لزيادة الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط، وقطع خطوة جديدة نحو معانقة لقب الليجا.

 

وفي اللقاءين الآخرين يلتقي ريال سوسيداد مع إسبانيول، ويستضيف فريق إيبار نظيره أوساسونا.

 

وفي إيطاليا تقام اليوم مباراتين ضمن الجولة الـ 29 لـ"الكالشيو"، حيث يلتقي أتلانتا مع نابولي، ويسعى الأول لحصد النقاط الثلاث لضمان الاستمرار ضمن فرق المقدمة، ويتواجد أتلانتا حاليًا في المركز الرابع برصيد 57 نقطة، في حين يحتل نابولي المركز السادس برصيد 45 نقطة.

 

وفي المباراة الثانية يستضيف روما فريق أودينيزي في لقاء يسعى خلاله أصحاب الأرض لتعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام ميلان، ويحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الكالشيو برصيد 48 نقطة، في حين يتواجد أودينيزي في المركز الـ 16 برصيد 28 نقطة.

 

وفي ألمانيا وبعد إسدال الستار على منافسات بطولة الدوري "البوندزليجا"، تتجه الأنظار نحو ملحق الصعود والهبوط، والذي يجمع فريقي فيردر بريمن وهايدنهايم، ويلتقي الفريقان اليوم في ذهاب الملحق والذي سيحدد مجموع نتيجة مباراتيه هوية الفريق الذي سيرافق فريقا فورتونا دوسلدورف وبادربون إلى دوري الدرجة الثانية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان