رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

العرض المغري.. هل يقرب يونس بلهندة من الدوري السعودي؟

العرض المغري.. هل يقرب يونس بلهندة من الدوري السعودي؟

ستاد مصر العربية

المغربي يونس بلهندة

العرض المغري.. هل يقرب يونس بلهندة من الدوري السعودي؟

محمد عبد الغني 07 يونيو 2020 11:47

 

يبدو أن مسألة انتقال النجم المغربي يونس بلهند لاعب جالطة سراي التركي إلى نادي نادي الهلال السعودي باتت قريبة، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة مع اللاعب.

اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ30 عاما اقترب كثيرا من الانضمام للزعيم السعودي وذلك بناء على توصية من المدرب رازفان لوشيسكو، لتعويض رحيل لاعب الوسط كارلوس إدواردو.

 

الجناح المغربي يرتبط مع ناديه التركي بعقد يمتد حتى 2021 لكنه قريب جدا من الرحيل بسبب خلافات كثيرة مع المسؤولين والجماهير، وتتحدث المصادر التركية والسعودية عن منافسة ثلاثية حول خدمات اللاعب من الهلال والنصر والاتحاد.

 

عرض الهلال 

 

وتتحرك إدارة نادي الهلال في عدة اتجاهات حيث تسعى جاهدة للوصول إلى اتفاق مع جلطة سراي حول قيمة الصفقة، وبالتوازي يُحاول مسؤولو الزعيم التفوق على الجميع والتوصل لاتفاق مع بلهندة حول بنود عقده الشخصي.

 

وكشفت وسائل إعلام سعودية بينها صحيفة "الرياضية" عن تقديم بطل دوري أبطال آسيا راتبا ضخما للاعب بلغ خمسة ملايين يورو سنويا.

الراتب السنوي ليس وحده الورقة التي يلعب عليها الهلال، لكن بجانب ذلك عرض النادي حوافز أخرى مثل حصوله على خمسة آلاف يورو مقابل كل هدف يُسجله و100 ألف يورو مقابل كل 25 نقطة يجمعها الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي. 
 

وأشارت إلى أن عرض الهلال يتفوق تماما من الناحية المالية على ما يتقاضاه اللاعب في جلطة سراي حاليا، حيث يحصل سنويا على ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

 

عروض أخرى 

 

وأكد وليام دافيلا، وكيل أعمال المغربي يونس بلهندة، تلقيه عروض سعودية، خلال الفترة الحالية، موضحا أن اللاعب حصل على عروض فرنسية وسعودية، للرحيل عن فريق جالطة سراي، في موسم الانتقالات المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب خلال فترات سابقة بنادي النصر، إلا أن وكيله كشف عن أندية أخرى ليس من بينها "العالمي".

 

وقال دافيلا في تصريحات صحفية إن هناك 3 أندية تستهدف الحصول على توقيع بلهندة في ميركاتو الصيف المقبل، مشيرا إلى رغبة إدارة نادي موناكو الفرنسي في كسب خدمات اللاعب، بالإضافة لناديي الاتحاد والهلال السعوديان.
 

وذكرت وسائل إعلام أن إدارة نادي جالطة سراي حددت سعر بلهندة، وترغب في الحصول على 10 ملايين يورو للتفريط في خدمات اللاعب.
 

 

بلهندة مع جالطة سراي
 

انضم بلهندة لصفوف فريق جالطة سراي، في يوليو 2017، قادماً من دينامو كييف الأوكراني، وينتهي تعاقده مع النادي التركي في يونيو 2021،

 

ودفع جلطة سراي آنذاك ثمانية ملايين يورو إلى دينامو كييف للحصول على خدمات الدولي المغربي.


 

وشارك النجم المغربي في 25 مباراة مع جالطة سراي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة 2 آخرين وفقاً لموقع ترانسفيرماركت العالمي.

 


ولعب بلهندة في صفوف نيس الفرنسي، كما تألق اللاعب المغربي في بداية مسيرته الاحترافية مع صفوف مونبلييه (2009-2013) وساهم في إحرازه لقب الدوري المحلي عام 2012 وسجل في صفوفه 29 هدفا في 124 مباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان