رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. 5 لاعبين أهلاوية علي رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

بالفيديو.. 5 لاعبين أهلاوية علي رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

بالفيديو.. 5 لاعبين أهلاوية علي رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

محمد جبالي 06 يونيو 2020 20:54

بات موسم الانتقالات الصيفية على الأبواب، وترغب أندية الدوري الممتاز بشكل عام وقطبا الكرة المصرية بشكل خاص في تدعيم صفوفها بلاعبين من العيار الثقيل في ظل مشاركتهما في دوري أبطال أفريقيا.

 

وخلال الفترة الأخيرة، أصبح ملف الصفقات الشغل الشاغل لمسئولي نادي الزمالك الراغبين في تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز لاستمرار الصحوة التي كان عليها لافريق قبل توقف النشاط الرياضي والتي تمثلت في التتويج ببطولتين أحدهما قاريو تتمثل في كأس السوبر الافريقي، وأخرى محلية تتمثل في كأس السوبر المصري.

 

ومن ضمن اللاعبين المرشحين للزمالك هناك أكثر من لاعب منهم سبق وأن ارتدى قميص النادي الأهلي ومنهم من هو على ذمة النادي الأهلي في الوقت الحالي أبرزهم:

 

صالح جمعة:
أحد المغضوب عليهم من السويسري رينه فايلر مدرب الاهلي، والذي أعلن بشكل صريح عدم رغبته في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وطلب اللاعب مرارًا وتكرارًا الحصول على الاستغناء الخاص به من مجلس إدارة النادي الأهلي، إلا أن الإدارة الحمراء، ترفض ذلك خوفًا من الانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

 

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب، من أجل إقناعه بالتواجد داخل قلعة ميت عقبة في المرحلة المقبلة، إلا أن الفريق الأبيض يرفض الدخول في مفاوضات مع الأهلي.

 

الإيفواري سليمان كوليبالي:
رشح وكيل لاعبين المهاجم الإيفواري سليمانى كوليبالى لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي التونسي الحالي، من أجل الانضمام إلى الزمالك، في ظل بحث إدارة القلعة البيضاء عن مهاجم دولي مميز.

 

وأوضح وكيل اللاعبين لإدارة الزمالك أنه حال وجود رغبة فى ضم اللاعب ستكلف الصفقة خزينة القلعة البيضاء مليوناً و500 ألف دولار، على أن يتم التفاوض مع النادي التونسي حول تقسيط تلك القيمة المالية، وهو ما ستقوم إدارة نادى الزمالك بدراسته.

 

ومن المقرر أن يتم عرض اسم كوليبالي على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق لتحديد مدى إمكانية ضمه من عدمه وفقا لمدى احتياجات الفريق فى الموسم الجديد.

 

وليد أزارو
دخل المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلي الحالي والمعار لصفوف الاتفاق السعودي دائرة اهتمامات نادي الزمالك خلال الفترة الاخيرة خاصة وأن موقف أزارو يشبه كثيرًا موقف صالح جمعة من ناحية رغبة فايلر في عدم استمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة القادمة.

 

رحيل أزارو عن الأهلي مسألة وقت باعتباره الأقرب لمغادرة القلعة الحمراء بعد خروجه من حسابات فايلر، وذلك بمجرد انتهاء فترة اعارته للاتفاق السعودي نهاية الموسم الجاري

عمرو جمال
مهاجم الأهلي والمعار لصفوف طلائع الجيش، والذي كان قريبًا من الانضمام لصفوف الزمالك في وقت سابق باعتراف اللاعب نفسه في أحد التصريحات التليفزيونية.

 

يأتي ذلك في ظل خروج اللاعب من اهتمامات الجهاز الفني للفريق الأحمر من أجل العودة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد، رغم ما يقدمه الغزال من عروضا طيبة مع الفريق العسكري منذ بداية الموسم الحالي ولكنه لم يتم التطرق لمسألة عودته سواء من فايلر أو لجنة التخطيط

 

حسام عاشور
أصبح مسمار خط الوسط والقائد التاريخي للنادي الأهلي على مقربة من الانضمام لصفوف الزمالك، بعد الازمة الأخيرة للاعب مع مجلس إدارة النادي الأهلي التي قررت عدم تجديد عقد اللاعب مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وكان مجلس الأهلى قد رفض خلال الساعات الماضية التراجع عن القرار، فى الوقت الذى اقترب فيه اللاعب من التوقيع للزمالك المنافس التقليدي للنادي الأهلي.

 

ويتردد أن عاشور وقع بالفعل للزمالك ليكون بديلا لطارق حامد فى الموسم الجديد، خاصة وأن اللاعب صرح فى أكثر من مناسبة بأنه مازال قادرا على العطاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان