رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لـ حسام عاشور.. هؤلاء فشلوا في الدوري السعودي

لـ حسام عاشور.. هؤلاء فشلوا في الدوري السعودي

ستاد مصر العربية

حسام عاشور لاعب الأهلي

فيديو:

لـ حسام عاشور.. هؤلاء فشلوا في الدوري السعودي

محمد علاء 06 يونيو 2020 15:30

اعترف حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بامتلاكه العديد من العروض من الدوري السعودي من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم الجديد، في ظل تراجعه عن قرار الاعتزال.

 

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت حالة من الشد والجذب بين إدارة القلعة الحمراء، واللاعب، بسبب الاختلاف بشأن مهرجان اعتزاله.

 

وتناسى حسام عاشور، بأن الدوري السعودي لم يكن الوجهة الحقيقية بالنسبة للعديد من اللاعبين المصريين الذين فشلوا في الفترة الأخيرة.

 

عماد متعب

خاض عماد متعب، لاعب الأهلي المعتزل، تجربة احترافية في الدوري السعودي عبر بوابة فريق التعاون، إلا أنها لم تكلل بالنجاح، وعاد بعدها اللاعب وأعلن اعتزاله.

 

وكان هناك فترة شهدت حالة من الشد والجذب بين حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وقتها، وبين عماد متعب، الأخر الذي أدى لرحيل الأخير.

 

ولعب متعب مع نادي التعاون السعودي ما يقرب من ٦ شهور، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف مع الفريق حتى الآن.

حسين السيد

انتقل حسين السيد، لاعب النادي الأهلي، إلى الدوري السعودي عبر بوابة فريق الاتفاق في المواسم الأخيرة، إلا أنه لم يستطع إثبات جدارته مع الفريق.

 

لم تنجح تجربة حسين السيد مع الفريق السعودي في الفترة الأخيرة، حيث عادي إلى القلعة الحمراء مجددًا بعد فشل تجربته مع الفريق.

 

وانتقل حسين السيد إلى فريق الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد، حرمته من استكمال مسيرته حتى الآن.

 

عصام الحضري

خاض عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري السابق، تجربة احترافية بالدوري السعودي، إلا أنها لم تستمر سوى ٦ شهور فقط، وبعدها رحل عن الفريق.

 

وتاريخ كرة القدم مدجج بالنجوم الذين لم يحالفهم الحظ في الدوري السعودي أمثال صالح جمعة وأحمد الشيخ ومحمد عواد وأحمد جمعة وغيرهم من اللاعبين أصحاب الخبرات في الملاعب المصرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان