رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عبدالعاطي يرفض العدول عن استقالته من أسوان

عبدالعاطي يرفض العدول عن استقالته من أسوان

ستاد مصر العربية

مجدي عبدالعاطي

عبدالعاطي يرفض العدول عن استقالته من أسوان

محمد علاء 06 يونيو 2020 10:09

رفض مجدي عبدالعاطي، المدير الفني السابق لفريق أسوان، فكرة العدول عن الاستقالة التي تقدم بها إلى مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية، بسبب الظروف التي يمر بها.

 

وحاول مجلس إدارة نادي أسوان، الضغط على مجدي عبدالعاطي، من أجل التراجع عن الاستقالة، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل المدرب الذي أصر على الرحيل في الفترة الأخيرة.

 

ونشر عبد العاطي بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أعلن من خلاله تقدمه باستقالته من تدريب الفريق.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي:

 

"إن الحديث عن تجربتي مع ناديكم الموقر وما حققناه سويَّاً من إنجازات وانتصارات وما واجهنا من انكسارات وعثرات في رحلة الصعود يطول ولا يتسع المجال هنا لذكرها، ولكن ستبقي هذه المغامرة هي الأجمل في سِجلي الشخصي قبل المهني و من العلامات المضيئة في سيرتي الذاتية التي سأظل افتخر بها".

 

وأضاف: "كنت أتطلع أن نكمل معاً هذه التجربة إلا مداها ولكن لم تأتِ الرياح بما تشتهي سُفننا، وكان ما كان من توقف النشاط لظروف خارجة عن إرادة الجميع ولكن طريقة إدارتكم لهذه الأزمة وهذا التجاهل التام للاعبي الفريق ومستحقاتهم أولاً والجهاز الفني المعاون ثانيًا، ولأنني ارى نفسي مسؤولا ًعنهم وعن الحصول لهم على أبسط حقوقهم في هذه الظروف الصعبة قبل المطالبة بحقوقي ومستحقاتي المادية التي لم اتكلم فيها طيلة الشهور الثلاثة الماضية".

 

وتابع عبد العاطي: "لا يخفى على حضراتكم أن الغالبية العظمى من لاعبي كرة القدم لا يملكون موارد مالية أخرى سوى رواتبهم وكان لما سمعته من اللاعبين عن بيعهم لممتلكاتهم وسياراتهم لتأمين متطلبات أسرهم وعائلاتهم أسوأ الأثر على نفسيتي لعدم قدرتي على مساعدتهم في الحصول على رواتبهم لما يزيد عن ثلاثة أشهر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان