رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. النني مرشح لمزاملة كوكا في أولمبياكوس

بالفيديو.. النني مرشح لمزاملة كوكا في أولمبياكوس

ستاد مصر العربية

محمد النني بقميص بشكتاش

بالفيديو.. النني مرشح لمزاملة كوكا في أولمبياكوس

ضياء خضر 05 يونيو 2020 23:03

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة قوية لدى مسئولي نادي أولمبياكوس اليوناني لضم محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر المحترف حاليًا في صفوف بشكتاش التركي.

 

وبحسب ما أورده أحد المواقع الإخبارية الرياضية في تركيا، ينتظر مسئولو أولمبياكوس انتهاء إعارة النني في صفوف بشكتاش، للتقدم بعرض رسمي إلى أرسنال الإنجليزي (النادي الأصلي للنني) للحصول على خدمات اللاعب.

 

تجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبياكوس يتصدر ترتيب الدوري اليوناني في الموسم الحالي برصيد 66 نقطة، متقدمًا بفارق 7 نقاط على فريق باوك صاحب المركز الثاني، ويضم أولمبياكوس في صفوفه مهاجم منتخب مصر أحمد حسن كوكا والمعار إليه من فريق براجا البرتغالي.

 

وانتقل النني إلى صفوف بشكتاش في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يعطي بشكتاش أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي في صيف العام الحالي بشرط سداد مبلغ 18 مليون يورو إلى أرسنال.

 

وشهدت الفترة الأخيرة أنباء عن تجدد الصدام بين النني وإدارة نادي بشكتاش، بسبب ملف المستحقات المتأخرة للاعب لدى النادي التركي.

 

وجدّد النني المطالبة بالحصول على مستحقاته، لكن إدارة النادي أبلغته أنها لن تدفع أي مستحقات له أو لغيره من لاعبي الفريق خلال الفترة التي توقفت فيها الأنشطة الكروية بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

 

وبحسب وسائل إعلام تركية هدد النني مسئولي بشكتاش بالامتناع عن المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية في الموسم الحالي من الدوري التركي، والذي يُنتظر استكمال منافساته بداية من يوم 12 يونيو الجاري.

 

وليس هذا الصدام هو الأول من نوعه إذ سبق ودخل النني في أزمة مع مسئولي بشكتاش، بسبب المستحقات المالية المتأخرة قبل عدة أشهر.

 

وفي ظل تكرار وقائع الصدام بين النني وبين إدارة بشكتاش بسبب الأمور المالية، قد يبدو مستبعدًا استمرار اللاعب مع الفريق التركي بعد نهاية الموسم الجاري، سيما في وجود الأزمة المالية التي يعيشها النادي التركي، والتي زادت حدتها مؤخرًا بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وأشارت تقارير إعلامية تركية في وقت سابق إلى أن إدارة بشكتاش لن يكون بمقدورها دفع قيمة شراء النني بشكل نهائي من أرسنال والبالغة 18 مليون يورو رغم تمسك مدرب الفريق باستمرار لاعب الوسط المصري في الموسم الجديد، وهو ما جعل إدارة النادي تسعى لتجديد استعارة اللاعب لموسم إضافي، لكن بشرط أن يساهم نادي أرسنال بتحمل نصف قيمة راتب اللاعب خلال الموسم المقبل، وهو ما قد يرفضه النادي الإنجليزي على الأرجح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان