رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأزمة تشتعل.. فيديو جديد ينذر بطرد عاشور من الأهلي

الأزمة تشتعل.. فيديو جديد ينذر بطرد عاشور من الأهلي

ستاد مصر العربية

الأزمة تشتعل.. فيديو جديد ينذر بطرد عاشور من الأهلي

الأزمة تشتعل.. فيديو جديد ينذر بطرد عاشور من الأهلي

محمد علاء 05 يونيو 2020 13:05

اشتعلت الأزمة مجددًا بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين حسام عاشور لاعب الفريق الأحمر، خصوصًا بعد الفيديو الذي نشره الأخير على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ويبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد مزيد من الصدامات بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين حسام عاشور، على خلفية مهرجان اعتزاله في الفترة الأخيرة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، تفاصيل الأزمة من بدايتها وحتى الآن، إضافة إلى القرار المنتظر صدوره من القلعة الحمراء خلال ساعات للرد على حسام عاشور.

 

تفاصيل الفيديو

نشر حسام عاشور، فيديو يعلن فيه تراجعه عن الاعتزال بشكل نهائي في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه يمتلك عرضين للرحيل الأول من أحد الدوري السعودي، والثاني من نادي في الدوري البرتغالي.

 

ووجه حسام عاشور في الفيديو الذي نشره في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الدور الذي يقوم به معه.

 

وأوضح عاشور في الفيديو، أن المستشار تركي آل الشيخ أوفى بجميع وعوده معه في الفترة الأخيرة، في إشارة إلى أن النادي الأهلي لم يلتزم بأي إجراءات تم الاتفاق عليها في الفترة الأخيرة.

 

قرار منتظر

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كافة القرارات مع حسام عاشور، بداية من تغريمه ماديًا في المرحلة الأخيرة بمبلغ قد يصل إلى 500 ألف جنيه، وحتى التراجع عن الاستثناءات التي تم وضعها للاعب.

 

وكان الأهلي، قد تحدث مع حسام عاشور، عن إقامة مهرجان اعتزال له في الفترة المقبلة، إضافة إلى خضوعه لفترة معايشة في الدوري الأوروبية، وكذلك العمل في منصب داخل القلعة الحمراء، إلا أنه تم التراجع عن كل ذلك.

 

وسيكون القرار المنتظر من مجلس إدارة النادي الأهلي، هو حرمان حسام عاشور من المشاركة في التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حال عودتها، والاكتفاء بما قدمه مع الفريق.

 

ورقة الزمالك

ورغم إعلان مسئولي نادي الزمالك في وقت سابق ولأكثر من مرة عن عدم اهتمامهم بفكرة ضم حسام عاشور لصفوف الفريق الأبيض، إلا أن الفترة المقبلة قد تشهد تغيرًا في هذا الموقف لعدة اعتبارات.

وقبل ساعات طالب أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق تركي آل الشيخ بضم عاشور إلى صفوف الزمالك، معتبرًا أن اللاعب سيكون إضافة للفريق الأبيض في مركز الوسط المدافع في ظل الإيقافات الكثيرة لدينامو وسط الزمالك طارق حامد.

 

ومن غير المستبعد أن يستغل آل الشيخ علاقته الجيدة بإدارة نادي الزمالك وتحديدًا رئيسها مرتضى منصور لإقناع الأخير بضم عاشور للفريق الأبيض في الموسم الجديد، على أن يتكفل آل الشيخ بدفع قيمة عقد اللاعب في الفترة التي سيقضيها مع فريق الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان