رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أزمة آل الشيخ.. جمهور الأحمر للخطيب: «شعب الأهلي معاك»

بعد أزمة آل الشيخ.. جمهور الأحمر للخطيب: «شعب الأهلي معاك»

ستاد مصر العربية

جمهور الأهلي يدعم محمود الخطيب بعد أزمة آل الشيخ

بعد أزمة آل الشيخ.. جمهور الأحمر للخطيب: «شعب الأهلي معاك»

محمد الوكيل 05 يونيو 2020 09:18

حرص جمهور النادي الأهلي، على دعم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد أزمته الأخيرة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شعب الأهلي مع الخطيب"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 61 ألف تغريدة.

وأكد جمهور النادي الأهلي على دعم ومساندة رئيس النادي، في كافة الأزمات التي تواجه الفريق الأحمر، فيما أكد آخرون أنهم لن يسمحوا لأي شخص بأن يتجاوز في حق مجلس إدارة النادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن بعد اجتماع مجلس إدارته عن مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لاستئذانها في إعادة الأموال والهدايا التي حصل عليها النادي خلال الفترة الماضية في صورة دعم من آل الشيخ.

 

بدوره أعلن تركي آل الشيخ انتظاره لتدخل وزير الشباب والرياضة لاستعادة كل ما قدمه للنادي الأهلي من دعم سواء كان ذلك هدايا عينية أو أموال.

 

وكشف تركي آل الشيخ عن مصير الأموال التي يترقب استعادتها من النادي الأهلي، حيث كتب منشور مطول على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أشار فيه إلى أنه سيكون هو التعليق الأخير له حول أزمته مع النادي الأهلي.

 

وأشار آل الشيخ إلى أنه كان يتمنى إتمام مشروع بناء مدينة رياضية للنادي الأهلي، وأن يفتتح هذا المشروع في عهد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا اعتزازه بمكانة مصر ورئيسها في قلبه.

 

وكشف آل الشيخ أنه بعد الانتهاء من حصر الأموال والهدايا العينية التي قدمها للنادي الأهلي وحصرها بالكامل، سيقوم بالتبرع بها كاملة لصندوق تحيا مصر حال سمح المسئولون عن الصندوق له بذلك، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي بدافع المحبة الكبيرة لديه تجاه مصر وقائدها، وأرفق آل الشيخ منشوره بصورة تجمعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وكان آل الشيخ قد رد على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي تضمن قرار رفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء الشرف بالنادي.

 

وقال آل الشيخ في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أخيرًا الاستقالة أتقبلت.. والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك... يا ليت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان