رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف | أرقام الأنجولي آري بابل المتوقع انضمامه للزمالك

إنفوجراف | أرقام الأنجولي آري بابل المتوقع انضمامه للزمالك

ستاد مصر العربية

آري بابل الصفقة المنتظرة في نادي الزمالك

الأبيض يقترب من حسم الصفقة..

إنفوجراف | أرقام الأنجولي آري بابل المتوقع انضمامه للزمالك

محمد عبد الغني 04 يونيو 2020 16:05

 

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع الأنجولي آري بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جاءت تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد إعطاء الضوء الأخضر من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، بعد مشاهدته في أكثر من مباراة خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم. 

وعبر قناة الزمالك الفضائية، كشف الإعلامي خالد الغندور أن صفقة اللاعب الأنجولي اقتربت من الحسم، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق حول بنود التعاقد. 

 

 

وتابع الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "بابل لاعب قوي ومميز وقدم مستويات رائعة لكن حتى الآن لم يتم التعاقد الرسمي معه".

ويضم الزمالك بين صفوفه حاليا كل من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونجوكاسونجو على صعيد اللاعبين الأجانب.

وينتهي تعاقد بابل مع أول أغسطس بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي بدون العودة إلى مسئولي الفريق الأنجولي.


كما أجرى وكيل آري بابل مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق أكد خلالها على وجود عروض عديدة للاعب لكنه يفضل الانضمام إلى صفوف الزمالك وأن خطوات بسيطة تفصله عن القلعة البيضاء.

 

 

 

تراجع في المستوى

 

وعلى الرغم من أن الأنجولى أرى بابل يملك قدرات فردية مميزة كما انه يجيد اللعب فى مركزى الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى قدرتة على اللعب فى مركز صانع الألعاب ومهاجم ثانى، إلا أن أرقامه ليست جيدة بالشكل المطلوب، في الموسم الأخير رفقة أول أغسطس.

لكن ربما ما دعم موقف اللاعب لدى إدارة الزمالك والمدير الفني وهو إجادة اللاعب لأكثر من مركز، فضلا عن كونه لن يكلف النادى مبالغ طائلة خصوصا أنها صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الأنجولى.
 

وولد بابل في 3 مارس 1994، وشارك فى 42 مباراة بالدورى الأنجولى ودورى أبطال إفريقيا، وأحرز هدفين فقط وصنع مثلهما.

 

 

ويعد بابل من ناشئى أول أغسطس، وكانت له تجربة احتراف في فريق سبورتنج لشبونة فى يناير 2017، قبل أن تتم إعارته لفريق مورينسى البرتغالى.

 


لكنه عاد إلى فريقه مجددا قبل إعارته إلى أول أغسطس فى 2018، ليعود لسبورتنج مرة أخرى وبعدها ينتقل لأول أغسطس فى صفقة انتقال حر.
 

ولم يلعب بابل أى مباراة مع الفريق الأول لسبورتنج لشبونة بينما لعب مع الفريق الثانى لسبورتنج 31 مباراة، ولم يحرز أى أهداف وصنع هدفا وحيدا.
 

كما مثل اللاعب منتخب بلاده في 35 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف، وبدأ مسيرته الدولية مع المنتخب فى 2012.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان