رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد عرض النصر السعودي.. فرجاني ساسي يحسم مستقبله مع الزمالك بشكل نهائي

بعد عرض النصر السعودي.. فرجاني ساسي يحسم مستقبله مع الزمالك بشكل نهائي

محمد جبالي 03 يونيو 2020 18:43

كشفت تقارير صحفية تونسية عن إصرار فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاستمرار في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ونوَّهت التقارير إلى أنَّ فرجاني تلقى العديد من العروض الاحترافية خلال الفترة الاخيرة من الدوري التركي، والدوري السعودي متمثلًا في نادي النصر الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا باستعادة خدمات اللاعب التونسي.

 

اللاعب التونسي أكد مسبقًا أنه ليس لديه أي نية في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة في ظل المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب مع الفريق الأبيض، وأيضًا فى ظل العلاقة القوية التى تجمعه مع جمهور الزمالك.

 

وشارك اللاعب التونسي مع الزمالك  في 23 مباراة خلال الموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، كما ساهم بشكل كبير في تتويج الفارس الأبيض بلقبي كأس الكونفدرالية والسوبر الإفريقي وكأس مصر والسوبر المصري، ويرتبط فرجانى ساسي صاحب الـ 28 عاما بعقد مع الزمالك، يمتد حتى 2021، حيث انضم النجم التونسي للقلعة البيضاء في 2018 بعد رحيله عن النصر السعودي.

 

رفض زملكاوي

في السياق نفسه، رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة رحيل ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تلقى اللاعب العديد من العروض من أجل الرحيل عن قلعة ميت عقبة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أنّ جميع هذه العروض قوبلت بالرفض من جانب المجلس الأبيض.

 

كما رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، فكرة رحيل اللاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تمسك ببقاء اللاعب داخل صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وكان فرجاني ساسي، قد طلب الحصول على تجربة احترافية في أحد الدوريات العربية، إلا أنَّ الزمالك أبلغ اللاعب بالحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد، خصوصًا في ظل المشاركة في أكثر من بطولة.

 

ويعد فرجاني ساسي من أهم العناصر في صفوف المنتخب التونسي في الفترة الأخيرة، حيث يعتبر محور أداء نسور قرطاج.

 

وشارك ساسي في 55 مباراة مع منتخب بلاده، حيث استطاع أن يحرز خمسة أهداف وساهم في صناعة هدف وحيد.

 

ويتواجد فرجاني ساسي في بلاده خلال الفترة الحالية، بعد توقف النشاط الرياضي في مصر، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان