رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الإقامة الإنجليزية «كلمة السر».. حجازي يتراجع عن العودة للأهلي

فيديو.. الإقامة الإنجليزية «كلمة السر».. حجازي يتراجع عن العودة للأهلي

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي

فيديو.. الإقامة الإنجليزية «كلمة السر».. حجازي يتراجع عن العودة للأهلي

محمد جبالي 03 يونيو 2020 17:35

قرر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع أحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش الإنجليزي الحالي، بشكل نهائي بعد أن وصلت المفاوضات مع اللاعب إلى طريق مسدود خلال الفترة الاخيرة.

 

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي كان قد أوصى بالتعاقد مع حجازي كأحد الحلول المهمة لترميم خطّ دفاع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وتمسك المدرب السويسري بحجازي بشكل كبير خاصة بعد رؤية عدة مباريات له مع منتخب مصر.

في السياق نفسه، دخل نادي بيراميدز، في مفاوضات جادة مع حجازي من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أغري مسئولو بيراميدز اللاعب بالمقابل المادي الكبير، إلا أنّ اللاعب رفض كل تلك العروض متحفظًا على العودة للدوري المصري خلال الفترة الحالية.

 

رفض مزدوج
كما تحدثت  تقارير عن رفض إدارة نادي وست بروميتش لفكرة الاستغناء عن اللاعب، كونه أحد العناصر الأساسية في الخط الخلفي للفريق الذي يتطلع للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

 

الإقامة الإنجليزية كلمة السر
وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أن حجازي لا يرغب في العودة للدوري المصري أو الدوريات العربية والخليجية –رغم كثرة العروض التي وصلته- بسبب رغبته في الحصول على الإقامة بإنجلترا والتي يتطلب الحصول عليها الإقامة في بريطانيا لمدة خمس سنوات متتالية.

 

وانضم حجازي إلى صفوف ويست بروميتتش عام 2017 ويتبقى له عامين فقط للحصول على الإقامة الإنجليزية وهو ما دفع اللاعب لرفض كل العروض المصرية والخليجية رغم أن المقابل المادي يضاهي ما يتقاضاه مع فريقه الإنجليزي.

 

وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي حاولت مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية مع أحمد حجازي من أجل العودة لصفوف الفريق هذا الصيف لكنه رفض، ما دعا الخواجة السويسري إلى التراجع عن فكرة تدعيم دفاع الأهلي حال الفشل في ضم حجازي.
 

ونوهت المصادر أن حجازي سعيد في صفوف ويست بروميتش، مشيرة إلى أن اللاعب ينتظر عدة عروض من أندية البريميرليج خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من المسابقة بشكل رسمي، حيث يرغب اللاعب في العودة للمشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

 

واختتمت المصادر تصريحاتها بأن حجازي أعطى وعدًا لأحد مسئولي الأهلي بأنه في حال قرر العودة لمصر فلن يعلب إلا للنادي الأهلي لارتباطه بجماهير القلعة الحمراء ارتباطًا وثيقاً.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان