رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | تفاصيل إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بكورونا

فيديو | تفاصيل إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بكورونا

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي وبناته في مران سابق للأهلي

رسائل تضامن من اللاعبين..

فيديو | تفاصيل إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بكورونا

محمد عبد الغني 03 يونيو 2020 11:32

من جديد، يضرب فيروس كورونا الوسط الرياضي، حيث نال الوباء هذه المرة أسرة اللاعب أحمد فتحي نجم منتخب مصر والأهلي السابق والمنتقل حديثا إلى بيراميدز. 
 

وأعلنت نورا إسماعيل، زوجة اللاعب أحمد فتحي، على حسابها في فيسبوك أنها أصيبت وبناتها بفيروس كورونا، مطالبة المتابعين بالدعاء لها، وقالت في تدوينتها: "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي". 

ولم يعلن حتى الآن رسميا عن تعرض نجم منتخب مصر للإصابة، لكنه يخضع للعزل المنزلي، بعدما بعد أن جاءت أول نتيجة للفحص "سلبية".
 

 

وكشف مقربون من اللاعب أن أسرته أصيبت بفيروس كورونا خارج مدينة القاهرة، بعد أن صحبهم منذ أيام إلى مدينة العين السخنة.

 

بدوره، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة إصابة أحمد فتحي بفيروس كورونا، حيث قال في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" صباح الأربعاء: "أحمد فتحي لا يعاني من أي شيء، هذا الكلام من الطبيب الذي كشف عليه".
 

وكان أحمد فتحي أعلن في وقت سابق عن انتقاله إلى صفوف بيراميدز بعدما وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات في ظل انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

 

 

وكان أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك السابق والمنتخب الوطني، غرد في وقت سابق حول إصابة أسرة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا .


ونشر عيد عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "‏إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا استرها يارب وربنا يشفيهم ويعافيهم".

كما وجه عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة دعم للنجم أحمد فتحى بعد تأكد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا المستجد.

وشارك الحضري صورة لأحمد فتحى مع بناته على حسابه بموقع "تويتر"، وتمنى لهم الشفاء قائلا: "اسأل الله العظيم أن يمن بالشفاء على زوجة الكابتن أحمد فتحى وبناته بعد تأكد إصابتهم بكورونا وربنا يحفظ الجميع، أسألكم الدعاء".

من جانبه تضامن وائل جمعه المحلل الرياضي ونجم الأهلي السابق مع زميله السابق حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "ألف سلامة علي أولاد وزوجة أحمد فتحي من الكورونا.. ربنا يشفيهم ويحفظهم ويحفظ اهلنا جميعا يا رب"

كما طالب النجم شريف عبدالفضيل لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق بالدعاء لأسرة زميله أحمد فتحي وكتب عبر حسابه قائلا: "دعواتكم بالشفاء وتمام العافيه لزوجه احمد فتحي واولاده صديقي واخويا اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما".

يذكر أن  اتحاد الكرة المصري قد أعلن في وقت سابق عن إصابة محمود سعد، المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا، ما جعل مسؤولي الاتحاد يتخذون إجراءات احترازية مع المخالطين له خاصة بعد الاشتباه بإصابة 3 موظفين آخرين.


كما أصاب الفيروس العديد من الرياضيين في مصر خلال الفترة الأخيرة، وهو جعل البعض يتخوف من عودة النشاط الرياضي في هذه الفترة. 
 

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري متوقفة منذ مارس الماضي على خلفية انتشار وباء فيروس كورونا المستجد والذي اجتاح العالم بأكمله.
 

 

وسجلت مصر أمس الثلاثاء، تراجعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لليوم الثاني على التوالي، بحسب بيانات صادرة عن وزارة الصحة والسكان في البلاد.
 

وأوضح البيان اليومي الصادر عن وزارة الصحة والسكان المصرية، أنه تم تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة، في انخفاض عما جرى تسجيله الاثنين حيث رصدت  1399 حالة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان