رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قال نجوم الأهلي عن قرارات النادي ضد تركي آل الشيخ؟

ماذا قال نجوم الأهلي عن قرارات النادي ضد تركي آل الشيخ؟

ستاد مصر العربية

مجلس محمود الخطيب

ماذا قال نجوم الأهلي عن قرارات النادي ضد تركي آل الشيخ؟

محمد علاء 02 يونيو 2020 22:46

تفاعل عددٌ كبير من نجوم النادي الأهلي السابقين مع البيان الصادر من مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم الثلاثاء، ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد اليوم، رفع اسم تركي آل الشيخ، من قائمة رؤساء شرف النادي الأهلي، بعدما بدر منه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

للاطلاع على نص بيان الأهلي.. اضغط هنا

 

ونشرت ابنة الخطيب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة لوالدها كتبت فيها: "لكلٍ وطن يحميه ويصونه، لكلٍ مبدأ يحكمه ويلزمه ولكلٍ كيان يسعى لرفعته وإعلاء راياته... فإن فنيت عمراً وتحملت ما لا يتحمله بشر إيمانًا بالوطن والمبدأ والكيان، فأنت لي أنا؛ الوطن والمبدأ والكيان".

وتفاعل وائل جمعة، مدافع الفريق السابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "يبقي اسمك يا اهلي عالي فوق السحاب".

 

وحرص شريف عبدالفضيل، مدافع النادي الأهلي السابق على نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لنسر المارد الأحمر الخاص بشعار الفريق.

 

ورد إسلام الشاطر، الظهير السابق بالقلعة الحمراء، على البيان من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء كالتالي: "الأهلي ... عظمة الاسم تكفي".

 

وكتب عادل مصطفى، لاعب ومدرب الأهلي السابق، عبر صفحته الشخصية بـ "فيسبوك" قائلا: "الجميع يرتقي حتى لو ارتبط اسمه بالأهلي لدقائق أو في خبر صغير، هو من صنع قيمة لكل من ارتبط اسمه به لاعبا أو مدربا أو عاملا أو مشجعا... خيره عالجميع وسيبقى دائما فوق الجميع".

 

وجاءت أبرز القرارات الخاصة بتركي آل الشيخ كالتالي:

 

1- إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم تركي آل الشيخ، من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

 

2- مخاطبة وزير الشباب والرياضة، بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه "آل الشيخ" من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

 

3- اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة، بمنع أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد المناقشة ورفض خروج محمد سراج الدين، عن تقاليد النادي، قرر المجلس قبول اعتذاره منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي، مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان