رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تقليص الأجانب.. هل يطيح الزمالك بـ«أوناجم» خلال الموسم المقبل؟

بعد تقليص الأجانب.. هل يطيح الزمالك بـ«أوناجم» خلال الموسم المقبل؟

ستاد مصر العربية

المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك

بعد تقليص الأجانب.. هل يطيح الزمالك بـ«أوناجم» خلال الموسم المقبل؟

محمد جبالي 01 يونيو 2020 23:02

دخل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أفارقة من العيار الثقيل في ظلّ السعي للتويج بدوري الأبطال والتأهل لمونديال الأندية.

 

من جانبه، حرص المغربي محمد أوناجم جناح الزمالك على الاستفسار عن موقفه الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، خاصة في ظل مفاوضات الفارس الأبيض مع عدد كبير من اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي والذي قد يهدد استمرار أوناجم.

 

الزمالك دخل خلال الفترة الاخيرة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب على رأسهم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي والذي تم الاتفاق معه على التفاصيل كافة من أجل الانضمام لصفوف الفريق لتدعيم مركز الجبهية اليمني الذي يعاني من نقص كبير بعد هروب حمدي النقاز.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى مفاوضات مجلس الزمالك مع الجناح الأنجولي آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي.

 

وخلال الفترة الأخيرة، ترددت أنباء قوية داخل ميت عقبة بالاستغناء عن الثائي محمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو من أجل قيد الصفقتين الجدد خاصة في ظل قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى 3 لاعبين فقط.

 

بدوره، قام أوناجم بالاستفسار عن موقفه النهائي من الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب تلقى أكثر من عرض جاد من عدة أندية مغربية أبرزها نادي الوداد – ناديه السابق- خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع الزمالك خلال الموسم الجاري سواء في المسابقات المحلية أو القارية.

 

 

الزمالك يدرس الأمر

ويفكر مسئولو الزمالك في رحيل محمد أوناجم خلال الموسم المقبل ودخوله كمقايضة ضمن إحدى الصفقات الجديدة في الانتقالات المقبلة، وذلك نظرًا لوجود أكثر من بديل لأوناجم في نفس مركزه وعدم الحاجة إليه وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو بجانب إمكانية عودة أحمد رفعت وكلاهما يمكن توظيفه في مركز الجناح، ناهيك عن صفقة أري بابل المنتظر حسمها خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وظهر المغربي أوناجم بمستوى متميز مع الزمالك في الموسم الجاري لكن على فترات حيث تراجع مستوى اللاعب في بعض المباريات وهو ما دفع إدارة الأبيض إلى التفكير في رحيله .

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع أوناجم مطلع الموسم الجاري قادما من صفوف الوداد المغربي مقابل مليون ونصف مليون دولار مع انتقال الكونغولي كابونجو كاسونجو على سبيل الإعارة وقتها للوداد المغربي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان