رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«لقب الدوري الإنجليزي» يحسم رحيل صلاح إلى باريس سان جيرمان

«لقب الدوري الإنجليزي» يحسم رحيل صلاح إلى باريس سان جيرمان

ستاد مصر العربية

محمد صلاح ونيمار

فيديو:

«لقب الدوري الإنجليزي» يحسم رحيل صلاح إلى باريس سان جيرمان

محمد جبالي 01 يونيو 2020 19:46

بات الدولي المصري محمد صلاح على بعد خطوات قليلة من كتابة اسمه بحروف من ذهب بعد قرار عودة الدوري الإنجليزي واقتراب فريق ليفربول من معانقة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 31 عامًا.

 

تقارير صحفية ألقت الضوء عى إمكانية رحيل صلاح عن الريدز بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، رغم ان اللاعب يرتبط بعقد مع فريق ليفربول ينتهي في موسم 2023، إلا ان كثرة العروض الأوروبية التي تنهال على اللاعب قد تغير من رأيه ومن قرار إدارة الفريق الإنجليزي والتي من المتوقع أن تجني أربحًا هائلة من صفقة بيع اللاعب لأحد كبار أندية العالم.

 

بدورها، كشفت صحيفة "بالون دور" الإسبانية، أن انضمام محمد صلاح لحديقة الامراء سيمثل فارقاً كبيرًا للفريق خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يسعى الفريق للتويج بها.

 

يأتي ذلك في ظل الرحيل المحتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل لذلك يبحث الفريق الباريسي عن تأمين وجود بديل مناسب، ويرى في المصري محمد صلاح جناح ليفربول النموذج الأمثل لذلك.

 

وشددت التقارير أن انضمام صلاح لحديقة الأمراء سيكون قريبًا في حال اتخاذ إدارة النادي الباريس قراراً بالاستغناء عن أحد نجمي الفريق الحالي الفرنسي كيليان مبابي أو البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث ارتبط اللاعبان بمفاوضات قوية مع قطبا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن صلاح فكر بالفعل في الرحيل عن ليفربول، الموسم الماضي، إلا أن النادي أقنعه بالبقاء لفترة أطول، في ظل اقترابه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ العام 1990، لكن رحيله قد يبدو منطقيا الموسم المقبل بعد التتويج بقلب الدوري الإنجليزي مع الريدز.

مشوار اللاعب مع الريدز
ويقدم الجناح المصري عروضًا مميزة مع الريدز في مختلف البطولات المحلية والقارية، حيث يعتبر صلاح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الإنجليزي والذي يعتمد عليه الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق بشكل أساسي.

 

وشارك صلاح مع الريدز في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي، تمكن من تسجيل 15 هدف، وصناعة 5 أهداف.

 

كما لعب الفرعون المصري دورًا كبيرًا في تربع الريدز على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، جمعهم من 22 إنتصار وتعادل وحيد، ولم يتلقى الهزيمة في أي لقاء في البريميرليج حتى الآن.

 

وبات ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل عن خزائن الانفيلد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان