رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يغرم حسام عاشور.. ويرفع تصريحاته للجنة التخطيط

الأهلي يغرم حسام عاشور.. ويرفع تصريحاته للجنة التخطيط

ستاد مصر العربية

حسام عاشور

الأهلي يغرم حسام عاشور.. ويرفع تصريحاته للجنة التخطيط

محمد علاء 01 يونيو 2020 15:37

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريم حسام عاشور لاعب الفريق، ماديًا، بسبب التصريحات التي خرجت من اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

واستقر عبدالحفيظ، على رفع أمر اللاعب إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، خصوصًا في ظل التجاوزات التي ظهرت من اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وتوعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال التعليق على أزمة حسام عاشور، قائد الفريق، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم خلال الفترة المقبلة.

 

وطلب الخطيب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة الحديث مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على توقيع عقوبات حال مساندة عاشور على السوشيال ميديا.

 

وخرج حسام عاشور، عن صمته بعد الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية خلال الساعات القليلة الماضية، يتحدث فيه عن العديد من الأمور الخاصة بمهرجان اعتزاله.

 

وتحدث حسام عاشور في الفيديو الذي نشره على صفحته، بأنه وافق على الاعتزال في الفترة الأخيرة، رغم أن ذلك ضد رغبته نهائيًا، في ظل أنه لم يكمل عامه الـ34 حتى الآن.

 

واعترف حسام عاشور، بأنه تلقى وعدًا من تركي آل الشيخ، رئيس هئية الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، بالتكفل بمهرجان اعتزاله من الألف للياء.

 

وأوضح حسام عاشور أن هناك حالة من التجاهل من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، فيما يخص الرد على اتصالات جمال العاصي، مدير أعمال تركي آل الشيخ، لتحديد موعد مهرجان اعتزاله.

 

واعترف عاشور بوجود عرض من الدوري السعودي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تمنع اللاعب من الانتقال للدوري السعودي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان