رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| لهذه الأسباب.. الأهلي يرفض عرض الشباب السعودي لضم وليد أزارو

خاص| لهذه الأسباب.. الأهلي يرفض عرض الشباب السعودي لضم وليد أزارو

ستاد مصر العربية

وليد أزارو مهاجم الأهلي المُعار للاتفاق السعودي

خاص| لهذه الأسباب.. الأهلي يرفض عرض الشباب السعودي لضم وليد أزارو

محمد جبالي 31 مايو 2020 19:20

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي للتخلص من المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمُعار لصفوف الاتفاق السعودي، وذلك في ظل عدم حاجة الفريق إليه خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ورغم تحفظ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، على قرار المدرب السويسري رينيه فايلر بالاستغناء عن اللاعب إلا أن مجلس الإدارة قرر تلبية رغبة فايلر بالتخلص من اللاعب بشكل نهائي في موسم الانتقالات المقبل.

 

وكان نادي الشباب السعودي قد تقدم بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي من أجل الظفر بخدمات أزارو خلال الموسم الكروي الجديد وذلك بمقابل مادي يصل إلى مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

كما عرضت إدارة الفريق السعودي على المهاجم المغربي راتب ضخم يصل إلى مليون و200 ألف دولار سنويًا من أجل الانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، وهو ما رحب به اللاعب خاصة وأن فريق الشباب يعتبر أحد أندية القمة في الدوري السعودي.

 

في السياق نفسه، كشفت مصادر موثوثة لـ"مصر العربية" أن إدارة النادي الأهلي رفضت العرض المقدم من إدارة الفريق السعودي للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم المغربي وذلك بسبب ضعف المقابل المادي.

 

ونوه المصدر خلال تصريحاته أن لجنة التخطيط بالتنسيق مع لجنة التعاقدات وضعت حد أدنى للتفريط في خدمات أزارو يقدر بـ 3 مليون دولار، مشيرًا إلى أن القيمة المالية المرصودة من الفريق السعودي لضم أزارو ضعيفة للغاية.

 

الاتفاق في الصورة
وتحدثت تقارير صحفية سعودية، عن وجود نية لدى نادي الاتفاق لضمِّ المغربي وليد أزارو بشكل نهائي.

 

وقالت التقارير، إنّ المدير الفني لفريق الاتفاق أبدى رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به أزارو مع الفريق منذ الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وينوي مسؤولو الاتفاق السعودي، فتح خطوط اتصال مع النادي الأهلي، وتقديم عرض مغرٍ للقلعة الحمراء، من أجل الاستفسار عن مدى رغبتهم في الاستغناء عن المهاجم المغربي في المرحلة المقبلة.

ترتيبات فايلر
ويبدو أن أزارو خرج بصورة نهائية من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، والذي بدأ خلال الفترة الأخيرة ترتيب أوراق الفريق الأحمر للموسم الجديد.

 

وشهدت الفترة الأخيرة توارد أنباء مؤكدة من داخل النادي الأهلي تفيد بوجود رغبة لدى فايلر في تمديد تعاقد مروان محسن مهاجم الفريق، فضلًا عن مطالبة المدرب السويسري لإدارة النادي بضم مهاجم جديد لصفوف الفريق تحسبًا لرحيل النيجيري جونيور أجاي.

 

وتشير هذه الأنباء إلى أن فايلر أخرج أزارو من حساباته للموسم الجديد، وربما كان أحد أسباب ذلك حالة التوتر التي سيطرت على علاقة الطرفين قبل رحيل المهاجم المغربي إلى فريق الاتفاق، وتحديدًا بعد واقعة انفعال أزارو داخل غرفة ملابس الفريق وتحطيمه محتوياتها بسبب استبعاده من إحدى المباريات.

 

ويضم خط الهجوم الأحمر إلى جوار مروان محسن وأجاي كل من الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي، ويُنتظر أن يعود بنهاية الموسم الحالي لصفوف الفريق المهاجم الشاب صلاح محسن المعار لفريق سموحة، وبالتالي لن يشهد الخط الأمامي للفريق أي نقص حال رحيل أزارو بصورة نهائية. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان