رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رغم أنف الجميع.. لافتة جديدة من مرتضى منصور على أسوار الزمالك

رغم أنف الجميع.. لافتة جديدة من مرتضى منصور على أسوار الزمالك

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

رغم أنف الجميع.. لافتة جديدة من مرتضى منصور على أسوار الزمالك

محمد علاء 31 مايو 2020 14:49

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رفع لافتة جديدة على أسوار النادي، اليوم الأحد، تحمل بعض التعليقات الخاصة بنادي القرن الحقيقي.

 

وكتب مرتضى منصور على اللافتة: "نادي الزمالك الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجامالات"، في إشارة إلى عدم أحقية النادي الأهلي في الحصول على لقب نادي القرن.

 

خمسة أيام فقط مرت على ظهور لافتات "الزمالك نادي القرن" على أسوار القلعة البيضاء، قبل أن تختفي هذه اللافتات بشكل مفاجئ، في الفترة الأخيرة.

إزالة اللافتات التي أثارت جدلا كبيرا منذ تعليقها على أسوار نادي الزمالك برره مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بالاستجابة لرغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإزالة الشعار الخاص به الذي تم وضعه على هذه اللافتات الضخمة.

 

وبحسب الأنباء المتداولة تلقت إدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الكاف طلب فيه الأخير إزالة شعاره من على لافتات "الزمالك نادي القرن الحقيقي"، بداعي أن شعاره هو علامة تجارية مسجلة ولا يحق لأي جهة استخدامه دون إذن الكاف.

 

خطاب الكاف لم يتأخر رد الزمالك عليه كثيرًا وجاء هذا الرد من خلال إزالة اللافتات لتجنب حدوث أزمة مع الكاف، والذي أكد مرتضى منصور على حسن العلاقة مع إدارته الحالية التي يتصدرها أحمد أحمد، فيما شدد رئيس الزمالك على أن خلاف ناديه مع الإدارة السابقة للكاف بسبب منحها لقب نادي القرن للنادي الأهلي بالمجاملة على حد وصف رئيس الزمالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان