رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

باريس سان جيرمان يضم إيكاردي حتى 2024.. وهذه قيمة الصفقة

باريس سان جيرمان يضم إيكاردي حتى 2024.. وهذه قيمة الصفقة

ستاد مصر العربية

ماورو إيكاردي

باريس سان جيرمان يضم إيكاردي حتى 2024.. وهذه قيمة الصفقة

محمد عبد الغني 31 مايو 2020 14:32

في أولى صفقاته الصيفية، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشكل نهائي حتى 2024.


وكشف الموقع الرسمي للنادي الباريسي في بيان رسمي عن التعاقد مع إيكاردي: "يسر النادي الفرنسي الإعلان عن تفعيل بند شراء إيكاردي ليصبح لاعبا في صفوف الفريق حتى نهاية 2024".

 

بدورها قدمت إدارة إنتر ميلان الشكر للاعب الأرجنتيني على المواسم الستة التي قضاها بقميص نيراتزوري دون الإفصاح عن أي تفاصيل مالية بالنسبة للصفقة.


 

باريس سان جيرمان كان لديه بند يسمح له بشراء الدولي الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي نظير 70 مليون يورو، ونظرا لما قدمه حتى الآن هذا الموسم، كان المتوقع أن يتم تفعيل البند سريعا.

 

وقال إنتر في بيانه الرسمي على موقعه الالكتروني: "يعلن نادي إنترناسيونالي انتقال ماورو إيكاردي إلى باريس سان جيرمان بشكل نهائي.. النادي يشكر اللاعب على المواسم الستة التي قشاها معه ويتمنى له الأفضل في مسيرته".
 

وانضم إيكاردي إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادما من إنتر ميلان الايطالي، مع وضع بند يتيح للنادي الباريسي شراء البالغ من العمر 27 عاما.

 

وطوال الفترة الماضية تحدثت تقارير صحفية فرنسية رفض إدارة باريس سان جيرمان شراء عقد مهاجمها المُعار ماورو إيكاردي من ناديه إنتر.

 

وكانت الصحف قد تداولت أنباء فشل مفاوضات واندا نارا، زوجة ووكيلة إيكاردي مع إدارة البي آس جي حول استمرار اللاعب بصورة دائمة في ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

 

وأحرز إيكاردي 20 هدفا خلال 31 مباراة خاضها لكتيبة توماس توخيل هذا الموسم في مختلف البطولات، ولكن منذ بداية يناير انخفض مستواه بصورة ملحوظة، إذ سجل 3 أهداف فقط حتى إيقاف البطولات في مارس بسبب فيروس كورونا.

 

مع تألق صاحب الـ27 عاما في باريس، فإنه وضع حدًا لمسيرة إدينسون كافاني هناك، حيث قرر المهاجم الأوروجوياني عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم بعدما بات حبيسًا لدكة البدلاء وفقد مكانته الأساسية في ظل تألق الوافد الجديد.

 

يذكر أن إيكاردي علاقته بإنتر غير جيدة بعدما قامت زوجته أكثر من مرة بمهاجمة جماهير النيراتزوري، كما تمتلك كتيبة أنطونيو كونتي حاليًا مهاجمين على مستوى عالٍ وهما روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز.
 

الجدير بالذكر أن إيكاردي  من أعضاء أكاديمية «لا ماسيا»، وبعد التدرج في الفئات السنية، انتقل إيكادري إلى إنتر ميلان في عام 2013 مقابل 13 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان