رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 لاعبين في الأهلي على رادار أندية الخليج

فيديو| 3 لاعبين في الأهلي على رادار أندية الخليج

ستاد مصر العربية

علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي

فيديو| 3 لاعبين في الأهلي على رادار أندية الخليج

محمد علاء 31 مايو 2020 14:10

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد مناوشات بين لاعبي النادي الأهلي ومجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل العروض المقدمة من دوريات الخليج لبعضهم في الفترة الأخيرة.

 

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي للحفاظ على لاعبيه في الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه سينافس في مسابقة الدوري وكأس مصر، إضافة إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

علي معلول

 

يعتبر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أكثر اللاعبين التي تلقت العديد من العروض في الفترة الأخيرة خصوصًا من الأندية السعودية والإماراتية.

 

وتلقى علي معلول، عرضًا من نادي العين الإماراتي من أجل الانتقال إليه في الفترة المقبلة، حيث تم إغراء اللاعب بعرض مادي ضخم، يتضمن حصوله على 3 مليون دولار سنويًا في الموسم، للموافقة على الانتقال للعين.

 

 

وأبى اللاعب أن يرحل عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، حيث أنه ينتظر عرض مادي أكبر، على أن يدخل وقتها في صدام مع القلعة الحمراء، على اعتبار أنه العرض سيكون أعلى بكثير مما يحصل عليه من القلعة الحمراء.

 

محمد شريف

 

استطاع محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق إنبي، أن يكون ضمن أبرز اللاعبين في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، حيث استطاع أن يكون لاعبًا أساسيًا مع الفريق البترولي.

 

ووافق النادي الأهلي على رحيل اللاعب في بداية الموسم الجاري، من أجل الانتقال إلى نادي إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

 

وأصر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة اللاعب مع بداية الموسم الجديد، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر، وللعديد من الاعتبارات الأخرى.

 

وتلقى شريف عرضًا مغريًا من قبل فريق الاتفاق السعودي من أجل الانتقال إليه، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

 

أجايي

 

ستكون الأزمة الحقيقية في الفترة المقبلة، بين النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وبين إدارة فريقه، في ظل رغبة الأول في الرحيل خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض التي انهالت على اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وتلقى أجايي عرضًا من فريق الشباب السعودي، من أجل الانتقال إليه مطلع الموسم المقبل، حيث تم إغراء اللاعب ماديًا من جانب الفريق السعودي، للانتقال إليه في المرحلة المقبلة.

 

وتألق جونيور أجايي مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، حيث كان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعتمد عليه في مركز المهاجم الوهمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان