رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| تصاعد الخلافات بين مرتضى منصور وكارتيرون

خاص|  تصاعد الخلافات بين مرتضى منصور وكارتيرون

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

خاص| تصاعد الخلافات بين مرتضى منصور وكارتيرون

محمد علاء 31 مايو 2020 11:33

احتدم الصراع خلال الساعات القليلة الماضية بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وبين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، بسبب التجديد خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد الخواجة الفرنسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب مجلس إدارة النادي الأبيض في تجديد تعاقده مع الفريق، واستمراره في قلعة ميت عقبة لمدة موسم آخر، على أن يتم تحديد مصيره في نهاية الموسم المقبل أيضًا.

 

وعلم "ستاد مصر العربية" أن الاختلاف بين الطرفين في المقابل المادي، حيث يرغب كارتيرون في رفع المقابل المادي له في العقد الجديد، متسلحًا بتطوير أداء الزمالك والحصول على بطولتين سواء كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي أو السوبر المحلي بعد الفوز على الأهلي.

 

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يعترض فيه مرتضى منصور ومجلسه على فكرة زيادة المقابل المادي في عقد كارتيرون، على اعتبار أن الرياضة المصرية تمر بظروف صعبة بسبب توقف النشاط الرياضي لفترة ليست بالقليلة.

 

ومن المنتظر أن يعقد الطرفين جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائي سواء برفع المقابل المادي أو استمرار كارتيرون مع الزمالك بنفس مستحقات الموسم الجاري.

 

تولى الخواجة الفرنسي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفًا للصربي ميتشو، الذي رحل عن تدريب الزمالك، بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

رفض باتريس كارتيرون، فكرة الاستغناء عن إسلام جابر لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل تلقي اللاعب أكثر من عرض.

 

 

وتلقى إسلام جابر عرضًا من فريق الجونة من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا الخواجة الفرنسي رفض ذلك نهائيًا.

 

وشارك إسلام جابر مع فريق الزمالك في بعض المباريات، إلا أنه لم يكن ضمن القوام الأساسي للفريق الأبيض خلال المباريات سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد تعاقد مع إسلام جابر مطلع الموسم الجاري قادمًا من فريق مصر المقاصة، في صفقة تمتد إلى خمسة مواسم، إلا أن اللاعب تلقى بعض العروض للرحيل.

 

وتتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث سيتم حسم القرار النهائي بشأن المسابقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان