رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يصرف النظر عن مهاجم بيراميدز.. وهذا موقف كوليبالي

الزمالك يصرف النظر عن  مهاجم بيراميدز.. وهذا موقف كوليبالي

ستاد مصر العربية

باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

الزمالك يصرف النظر عن مهاجم بيراميدز.. وهذا موقف كوليبالي

محمد علاء 31 مايو 2020 11:05

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، النظر عن التعاقد مع الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بداية من الموسم الجديد، حيث بدأ الفريق البحث عن لاعب جديد بدلاً منه.

 

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة التعاقد مع جون أنطوي، خصوصًا في ظل وجود العديد من المهاجمين أفضل منه يمكن التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد دخل بقوة في صفقة انضمام جون أنطوي إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة، في ظل حاجة الفريق إلى تدعيم الخط الأمامي.

 

 

واستقر الزمالك، على رحيل عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على سبيل الإعارة لأي نادي يرغب في الحصول على خدمات سواء داخل مصر أو خارجها.
 

كما أن الزمالك قد فسخ تعاقده مع المغربي خالد بوطيب، خلال الفترة الأخيرة، ومن ثم فإن الموسم الجديد لن يتبقى فيه سوى الثنائي مصطفى محمد والكونجولي كابونجو كاسونجو.

 

في سياق آخر، نفى نادي النجم الساحلي التونسي دخول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية معه لضم مهاجمه الإيفواري سليماني كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفي تصريحات صحفية أكد قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي عدم تلقي أي عروض رسمية من الزمالك لضم كوليبالي، منكرًا في الوقت ذاته معرفته بحقيقة الأنباء التي تحدثت عن عرض بعض الوكلاء للاعب على مسئولي القلعة البيضاء.



 

وأشار المتحدث باسم النجم الساحلي أن الإيفواري كوليبالي يرتبط مع ناديه بتعاقد يمتد حتى عام 2024، وبالتالي لن يكون هناك إي إمكانية لرحيله في الوقت الحالي إلا من خلال إدارة النادي التونسي، نافيًا وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يمكن من خلال للأخير إنهاء علاقته بالنجم من طرف واحد.

 

ولعب كوليبالي في صفوف النادي الأهلي لفترة قصيرة عام 2017، إلا أن قرر الهروب بدون الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ذلك، ليحتدم النزاع بينه وبين إدارة القلعة الحمراء، قبل أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا بتغريم اللاعب مبلغ مليون و400 ألف دولار.

 

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق في وقت سابق مع إدارة نادي النجم الساحلي تتحمل بموجبه الأخيرة قيمة الغرامة المفروضة من الفيفا على سليماني كوليبالي، ونص الاتفاق على تسديد النادي التونسي مبلغ 200 ألف دولار كدفعة أولى، على أن يتم تسديد مبلغ مليون و200 ألف دولار على 3 دفعات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان