رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

طوق النجاة.. لاعبون استفادوا من «كورونا» قبل عودة الدوري

طوق النجاة.. لاعبون استفادوا من «كورونا» قبل عودة الدوري

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب الأهلي

فيديو:

طوق النجاة.. لاعبون استفادوا من «كورونا» قبل عودة الدوري

محمد علاء 31 مايو 2020 10:40

يكثف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اتصالاته مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل الاستفسار عن عودة مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

 

وهناك العديد من لاعبي مسابقة الدوري المصري الممتاز، استفادوا من فيروس كورونا الذي تسبب في تعطيل عجلة مسابقة الدوري  لمدة اقتربت من ثلاثة شهور.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي، أسماء اللاعبين في الدوري المصري، الذين استطاعوا الاستفادة من كورونا والبدء في العودة للملاعب خلال المرحلة المقبلة، حال عودة مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

محمد محمود
 

ابتسم الحظ من جديد للاعب خط وسط النادي الأهلي محمد محمود، حيث ساهمت الكورونا في خضوعه لفترة تأهيل والبدء في خوض التدريبات الجماعية مع الفريق حال العودة من جديد خلال المرحلة المقبلة.

 

وتعرض محمد محمود للإصابة بالرباط الصليبي مرتين في مدة قصيرة، حيث لم ينجح في استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، منذ أن تم التعاقد معه قادمًا من فريق وادي دجلة.

 

وخضع محمد محمود للعديد من الفحوصات الطبية خلال الفترة الأخيرة، والتي أثبتت جاهزية عودته إلى التدريبات الجماعية مع نهاية شهر يونيو المقبل، حيث يخضع حاليًا للتأهيل استعدادًا لعودة المران الجماعي للفريق.

 

سعد سمير

لم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير، والتي أنهت الإصابة على مسيرته مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي، بعدما تم رفع اسمه من القائمة المحلية للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وتعرض سعد سمير للإصابة بوتر أكيليس منذ عدة شهور، واضطر بعدها النادي الأهلي لرفع اسم اللاعب من القائمة، في ظل عدم الاستفادة به طوال الموسم، ومن ثم قيد محمود عبدالمنعم كهربا، بدلاً منه في الفترة الأخيرة.

 

وخضع سعد سمير للعديد من الفحوصات الطبية، تمهيدًا لإرسالها إلى الطبيب الألماني المعالج له، من أجل منحه الضوء الأخضر من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

أحمد علاء
 

تعرض أحمد علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق طلائع الجيش، للإصابة بالرباط الصليبي أيضًا، حيث خضع لفترة علاج وتأهيل امتدت إلى 6 شهور.

 

وأصبح أحمد علاء في الوقت الحالي جاهزًا للمشاركة مع فريقه العسكري في المباريات خلال المرحلة المقبلة، حال اتخاذ قرار بعودة مسابقة الدوري من جديد.

 

 

كهربا

تعرض محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإيقاف في الفترة الأخيرة من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بعد التجاوزات التي ظهرت منه في مباراة السوبر المحلي.

 

وساهمت الكورونا في انتهاء فترة إيقافه من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي كان محددًا لها شهرين من تاريخ مباراة السوبر أمام الزمالك والتي فاز فيها الأخير بركلات الترجيح.

 

وافتعل محمود كهربا، العديد من الأزمات في مباراة السوبر، حيث دخل في صدام مع ثنائي نادي الزمالك طارق حامد وعبدالله جمعة، الأمر الذي ساهم في توتر المباراة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان