رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حسام عاشور يكشف أسرار وكواليس الأزمة بين تركي آل الشيخ والأهلي

فيديو| حسام عاشور يكشف أسرار وكواليس الأزمة بين تركي آل الشيخ والأهلي

ستاد مصر العربية

حسام عاشور وتركي آل الشيخ

فيديو| حسام عاشور يكشف أسرار وكواليس الأزمة بين تركي آل الشيخ والأهلي

محمد جبالي 30 مايو 2020 23:43

حرص حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توضيح كواليس الأزمة المثارة مؤخرًا بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والتي وصلت إلى حد التراشق والتلاسن بالألفاظ بين آل الشيخ ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

وخلال فيديو بثه اللاعب من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أوضح عاشور أنه طيلة تواجده بالنادي الأهلي التي استمرت 16 عامًا لم يطالب بأي مبالغ مالية، وكان يقوم اللاعب بالتوقيع على بياض دون أي شروط.

 

وتابع عاشور أنه أصيب الصدمة عندما تم إبلاغه بعدم تجديد عقده مع النادي خاصة وأنه مازال لديه القدرة على مواصلة مشواره مع الساحرة المستديرة لمدة عامين أو أكثر، بحسب تصريحاته.

 

ونوه إلى أنه من الصعب عليه كلاعب كرة إعلان الاعتزال في الوقت الحالي، خاصة وأنه مازال قادرًا على العطاء ولم يتخطى الـ 34 من عمره حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HossamAshour ???? (@hossam_ashour.25) on

وكشف عاشور عن مكالمة تليفونية دارت بينه وبين أحد أعضاء مجلس الإدارة، حيث أكد الاخير للاعب أنه تركي آل الشيخ سوف يتكفل بإقامة مباراة اعتزال كبيرة للاعب بين النادي الأهلي وألميريا الإسباني، مع دفع المقابل المادي الذي كان اللاعب سيتقاضاه مع الأهلي خلال العامين المقبلين في حال تجديد عقده وذلك من حساب آل الشيخ الخاص.

 

وأكمل اللاعب أنه قام بالتواصل مع المستشار تركي آل الشيخ، وأبلغه الأخير بأنه سوف يقوم بتلبية جميع متطلباته، منوهًا إلى أنه تم عمل خطاب بتفاصيل المباراة الودية بتوقيه من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ومحمد مرجان مدير النادي لتقديمها للمستشار تركي آل الشيخ.

 

وأردف:" عدت للنادي الأهلي، وأبلغوني أنهم سيعطونى ورقة رسمية بالمشاركة في لقاء اعتزالي، ثم أبلغت جمال العاصي مدير مكتب آل الشيخ بما حدث، ووقعت على ورقة تم تقديمها إلى إدارة النادي للعميد محمد مرجان، بعد التوقيع عليها من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وتمت الموافقة على إقامة اعتزالي بشكل رسمي قبل يومين".

 

وواصل:" قمت بتسجيل فيديو وشكرت مجلس الإدارة والنادي الأهلي وأعضاء النادي والمستشار تركى آل الشيخ، لإعلان اعتزالي، وقمت بإرساله للنادي وللمستشار تركي، وسيتم إنهاء كل الأمور ووضع الرتوش الأخيرة على هذا الأمر".

 

وأوضح عاشور:" محمد العاصى تحدث مع جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، وطلب خطاب الشكر، من أجل التنسيق بين جميع الأطراف، قبل الإعلان عن الأمر رسميًا".

 

واختتم اللاعب تصريحاته:" مدير المركز الإعلامي رد على العاصي وأبلغه بأن الخطيب لم يرد على اتصالاته، وحتى الثانية عشر والنصف لم يتم إرسال الصيغة إلى العاصي، وفى النهاية أبلغنا بأن حفيد رئيس الأهلي دخل المستشفى بعدما تعرض لتعب مفاجئ".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان