رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«لا يشرفني رئاسة النادي».. حرب كلامية تشتعل بين تركي آل الشيخ وعضو مجلس الأهلي

«لا يشرفني رئاسة النادي».. حرب كلامية تشتعل  بين تركي آل الشيخ وعضو مجلس الأهلي

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي

«لا يشرفني رئاسة النادي».. حرب كلامية تشتعل بين تركي آل الشيخ وعضو مجلس الأهلي

محمد جبالي 30 مايو 2020 17:21

من جديد، فتح تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ومالك نادي ألميريا الإسباني، النار على محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة المارد الأحمر، وذلك بعد تدوينة نشرها الأخير على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية سخونة متزايدة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، خصوصًا بعد الهجوم الأخير الذي شنه آل الشيخ على الإدارة الحمراء.

 

وجاءت الموجة الثانية من الأزمة حينما نشر تركي آل الشيخ رسالة جديدة لعضو مجلس إدارة الأهلي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا :"ارجع أسال هوا انتى مين  عشان اكسر عينك؟ مالكش اي قيمة … بعدين اذا انا بحب الشو على كلامك على الاقل بدفع حق الشو الي بعمله …مش زيك هارينا بابي ومامي وفي الاخر ناجح بفلوسي انا ودعمي انا؟!  متعملش فيها راجل وبتاع كرامه وانتى اساساً الكرمه دي متعرفهاش الا في بوست فيس!".

وأختتم تركي رسالته، قائلًا:"لو عندك كرامه يابو كرامه يا اهبل كان اتصرفت وانا مرتين ارمي الاستقاله في وشك ومتقبلوهاش … واستقاله بين السطور فيها انه ميشرفنيش اكون رئيس ل نادي الاهلي العظيم الي بحبه وبحب جمهوره وفيه هلفوت في مجلس الاداره زيك … بتاع بابي ومامي ! دي اخر مره انزل ل مستواك وارد عليك ببوست … فاهمني".

 

وأضاف:"وبعدين انا مش حشتم في ابوك المحترم الي للاسف معرفش يربيك ولا اجيب سيرة ارض الطوب الرملي في الواحة في مدينة نصر وبقية الاراضي والشيك الي ب ١٠ مليون جنيه بدون رصيد لن كده حيزعل منك بابي"

 

بداية الأزمة

ودون سابق إنذار خرج تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي في وقت مبكر من صباح الأمس مهاجمًا إدارة القلعة الحمراء بشكل ضمني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب آل الشيخ منشورًا اتهم فيه إدارة القلعة الحمراء بأنها لا تريد مصلحة النادي، وتتعمد تعطيل كل ما يفيده.

 

وفي منشوره ألمح آل الشيخ إلى تجديد مقاطعته للإدارة الحمراء، والاكتفاء بمتابعة شئون نادي ألميريا الإسباني الذي يتملكه، لحين قدوم إدارة جديدة للقلعة الحمراء يكون التقدير متبادل فيما بينهم.
.

 

اتهامات متوالية

 

وبعد ساعات وجه تركي آل الشيخ تهمة جديدة لإدارة الأهلي، حيث اعتبرها مسئولة بشكل مباشر عن تحريك ما وصفها بـ"لجان" لمهاجمته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واصفًا ذلك بـ"الأسلوب الرخيص".

 

واستند آل الشيخ في اتهامه لإدارة الأهلي بتحريض "لجان إلكترونية" على مهاجمته إلى مكالمتين مسربتين نشرهما عبر حسابه على فيسبوك، جاء مضمون كل منهما في إطار حديث بين شخصيات محسوبة على جماهير النادي الأهلي وأخرى تتولى إدارة صفحات جماهيرية مرتبطة بالنادي، تتحدث عن تعليمات تلقتها بعدم إصدار رد فعل تجاه آل الشيخ لحين اتضاح موقف إدارة النادي.

 

كما نشر آل الشيخ صورة لتغريدة تحمل رواية تفسر سبب خلافه الأخير مع إدارة النادي الأهلي، وعلق على هذه الرواية قائلًا: "لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي ... مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين".

 

كذلك نشر آل الشيخ صورة تجمع مشجع الأهلي عمرو فريد بمحمود الخطيب رئيس النادي، بجانب صورة لخطاب تهنئة رسمي تلقاه المشجع الأهلاوي من إدارة القلعة الحمراء، وذلك في إشارة إلى ارتباط هذا المشجع بشكل واضح بإدارة النادي وحصوله على تعليمات مباشرة منها عند مهاجمته بعض الشخصيات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وعلى الأرجح، أراد تركي آل الشيخ من خلال نشره للمحادثات والصور المشار إليها أن يستبق حملات الهجوم المتوقعة عليه بإثبات أنها ستكون موجهة في الكواليس من مجلس إدارة القلعة الحمراء، حتى لو التزم الأخير الصمت بشكل علني.

رد سراج

 

ورغم التزام إدارة الأهلي بالصمت حتى الآن تجاه الهجوم الأخير عليها من تركي آل الشيخ، إلا أن هذا الصمت لم يسري على محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، والذي رد على آل الشيخ من خلال حسابه على "فيسبوك".

 

ونشر سراج في البداية منشورًا مطولًا هاجم فيه تركي آل الشيخ ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل مبطن، ووصف كل منهما بـ"الفيروس"، مطالبًا الدولة بمواجهة تصرفات الثنائي والتي تثير الفتن وتخلق الأزمات بين جماهير كرة القدم وبالأخص جماهير الأهلي والزمالك.

 

هجوم سراج المبطن على آل الشيخ دفع الأخير للرد سريعًا، حيث وصف عضو مجلس القلعة الحمراء بـ"الهلفوت"، ليرد سراج بعدها من خلال "الفيسبوك" أيضًا واصفًا آل الشيخ بأنه شخص ناقص وجاهل ويتفقد للتربية السوية، مؤكدًا أنه ليس هناك ما يجعل "عينه مكسورة" أمام المسئول السعودي.

 

مرحلة جديدة

 

ولا شك أن الرد القوي الذي نشره محمد سراج الدين موجهًا إلى تركي آل الشيخ سيكون كفيلًا على الأرجح بإدخال الخلاف بين الأخير والإدارة الحمراء لمرحلة جديدة، بخلاف ما حدث في مرات الخلاف السابقة بين الطرفين.

 

وفي السابق كانت إدارة الأهلي تلتزم الصمت تجاه كثير من التصريحات الهجومية لتركي آل الشيخ، وفي أحيان أخرى ردت القلعة الحمراء من خلال بيانات رسمية التزمت بلغة متزنة.

 

لكن وصول الأمور إلى مرحلة سباب متبادل بين آل الشيخ وأحد أعضاء مجلس الأهلي، جاء ليشكل تطور غير مسبوق في سجل خلافات الطرفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان