رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثنائي سعودي يتصارع على مدافع أرسنال

ثنائي سعودي يتصارع على مدافع أرسنال

ستاد مصر العربية

ديفيد لويز مدافع أرسنال

ثنائي سعودي يتصارع على مدافع أرسنال

ضياء خضر 30 مايو 2020 16:18

كشفت تقارير صحفية عن سعي فريقي الهلال والنصر السعوديين للتعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز قلب دفاع فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، دخل ناديا الهلال والنصر على خط الأندية المهتمة بخدمات ديفيد لويز، والذي ينتهي تعاقده مع أرسنال بنهاية شهر يونيو المقبل.

 

ولم يعلن أرسنال عن نيته تجديد ارتباطه مع ديفيد لويز، وبالتالي سيكون اللاعب متاحًا أمام أي ناد يرغب بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

 

ولن يحتاج الهلال أو النصر لدفع أي أموال لأرسنال حال نجاح أي منهما في التعاقد مع لويز، كون صفقة الانتقال القادمة للاعب ستكون "حرة"، علمًا أن القيمة التسويقية للاعب تبلغ نحو 12 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

 

ويرى مسئولو الهلال والنصر في اللاعب البرازيلي البالغ 33 عامًا خيارًا جيدًا لتعزيز القدرات الدفاعية لكل منهما، في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب بحكم تجاربه العديدة في صفوف الأندية الكبيرة على مستوى قارة أوروبا.

 

تجدر الإشارة إلى أن ديفيد لويز بدأ رحلته الاحترافية في أوروبا عام 2007 من بوابة نادي بنفيكا البرتغالي، والذي استمر في صفوفه حتى صيف عام 2011 حيث انتقل وقتها لصفوف تشيلسي الإنجليزي.

 

وفي 2014 انتقل لويز من تشيلسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود من جديد إلى تشيلسي في صيف عام 2016 ليستمر في صفوف البلوز حتى صيف العام الماضي، والذي شهد انتقاله لصفوف أرسنال.

 

وخلال الموسم الجاري شارك لويز في 32 مباراة رسمية بقميص أرسنال في مختلف البطولات، وتمكن خلالهم المدافع الدولي من إحراز هدفين وصناعة هدف وحيد.

 

ويمتلك ديفيد لويز في سجله العديد من الألقاب التي أحرزها مع الأندية التي لعب لها، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة ولقب الدوري الأوروبي مرتين كانت جميعهم مع فريق تشيلسي، وحقق لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، كما توج بألقاب الدوري والكأس وكأس الرابطة الفرنسية بواقع مرتين لكل بطولة، بجانب 3 ألقاب في كأس السوبر الفرنسي، ولقب الدوري البرتغالي مرة واحدة ولقب كأس الرابطة البرتغالية 3 مرات، بجانب حصده لقب كأس القارات مع منتخب البرازيل عام 2013.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان