رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الهلفوت».. حلقة جديدة من مسلسل «خناقة» الأهلي وتركي آل الشيخ

«الهلفوت».. حلقة جديدة من مسلسل «خناقة» الأهلي وتركي آل الشيخ

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ

«الهلفوت».. حلقة جديدة من مسلسل «خناقة» الأهلي وتركي آل الشيخ

محمد علاء 30 مايو 2020 10:29

احتدم الصراع بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء ومالك نادي ألميريا الإسباني، على هامش التصريحات التي خرجت من الأخير ضد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

ويبدو أن الأيام القليلة الماضية ستشهد ردًا من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء على ما حدث من قبل تركي آل الشيخ، على اعتبار أن إهانة عضو مجلس داخل الأهلي تعتبر إهانة للجميع.

 

ويستعرض "مصر العربية"، الأزمة من بدايتها وحتى القرارات المتوقعة من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

اشتعال الأزمة

بدأ الأمر، بعد تدوينة كتبها محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "بعيدًا عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعًا في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج".

 

وأضاف: "الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين في مصر".

وواصل:"أنا واحد مرضاش بإحداث أي نوع من أنواع الفتنة بينهم بأي شكل من الأشكال،إحنا في النهاية ولاد بلد واحدة، نختلف أه نهزر مع بعض أه، لكن تطاول وأذى ده منبوذ ومرفوض بالنسبالي من الجانبيين".

 

وأردف :"المشكلة إن الفيروسات دي مختلفة عن الكورونا في حاجة وهيّ إن لها علاج بس العلاج لازم يجي من الدولة ويكون جذري الدولة اللي أنا بحترمها وبقدرها".

 

واستطرد:"عشان محدش يزايد عليا أنا ابن مؤتمر الشباب ودايمًا بكون فخور بده وظهوري الأول هناك في ٢٠١٦ وعرضي لأفكاري كان دفعة ونقلة ليا في أمور تانية كتير مؤتمر شباب مصر اللي كله طموح وتفاؤل وفكر ونقاء مش أجواء عشوائية وفتن وبلطجة تعوق الواحد عن أهدافه وطموحه الحقيقي لرفعة بلده وناديه المفضل اتمني يكون في مستمع لأن فاض الكيل...اللهم بلغت اللهم فاشهد".

 

ورد عليه تركي آل الشيخ قائلاً: "هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الإعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت"؟

بيان ناري في الانتظار

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك نية لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء، لإصدار بيان ناري في الفترة المقبلة، من أجل الرد على كافة الإساءات التي خرجت من تركي آل الشيخ خلال الفترة الماضية.

 

ويستعرض البيان المزمع صدوره من القلعة الحمراء، الأزمة من بدايتها الأولى مع محمود الخطيب، مرورًا بالأزمات التي أتبعتها ومحاولات الصلح من جانب تركي آل الشيخ.

 

وسيلجأ النادي الأهلي، إلى شكوى تركي آل الشيخ في الفترة المقبلة، في محاولة لوقف مسلسل الإهانات التي يوجه إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

قرار متوقع

ومن المتوقع، أن يصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا خلال الفترة المقبلة، بإقالة تركي آل الشيخ، من الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر خلال المرحلة المقبلة، كنوع من رد الاعتبار على هذه الأزمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان