رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أموال الخليج تقطع طريق بن عيادة أمام الزمالك

فيديو| أموال الخليج تقطع طريق بن عيادة أمام الزمالك

ستاد مصر العربية

حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة

فيديو| أموال الخليج تقطع طريق بن عيادة أمام الزمالك

ضياء خضر 29 مايو 2020 22:35

تضاءلت فرص انتقال حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري لصفوف فريق الزمالك بداية من الموسم الجديد، وسط تزايد احتمالات انتقاله إلى أحد الدوريات الخليجية.

 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "البلاد" السعودية اعترف بن عيادة بامتلاكه عدة عروض احترافية في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يسعى للانتقال إلى أحد الدوريات القوية ليضمن التواجد مستقبلًا ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب الجزائر.

 

وكشف بن عيادة في تصريحاته عن وجود عرض رسمي مقدم له من نادي أهلي جدة السعودي، والذي يبدو الوجهة الأقرب للاعب نظرًا لقوة عرضه المالي.

 

وبرز اسم بن عيادة ضمن قائمة الأسماء المرشحة لدعم الجبهة اليمنى في صفوف فريق نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد، في ظل العجز الذي يعانيه هذا المركز داخل الفريق منذ رحيل التونسي حمدي النقاز في ديسمبر الماضي.

 

واصطدم مسئولو الزمالك في مفاوضاتهم خلال الفترة الماضية مع بن عيادة بالمطالب المالية للاعب، والتي يرى مسئولو القلعة البيضاء أنها مبالغ فيها بدرجة كبيرة.

 

وبحسب الأنباء الواردة من داخل نادي الزمالك اشترط بن عيادة الحصول على 750 ألف دولار كراتب سنوى مع الزمالك، إلا أن مسئولي الأبيض حددوا 300 ألف دولار كحد أقصى، خاصة وأن اللاعب سيصبح حرًا بنهاية الموسم بعد نهاية عقده مع فريقه الجزائري.

 

ونظريًا يبدو نادي أهلي جدة السعودي هي الأقرب للفوز بخدمات بن عيادة أكثر من الزمالك، خصوصًا أن المطالب المالية للاعب تظل في متناول النادي السعودي والذي يتمتع بثقل مالي أكثر من الزمالك بعدة مراحل.

 

ويبدو أن مسئولي الزمالك تيقنوا بشكل نهائي من صعوبة ضم بن عيادة – البالغ 27 عامًا – لصفوف الفريق الأبيض، وهو ما دفعهم لتوجيه أنظارهم صوب حمزة المثلوثي ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي.

 

وبحسب ما أوردته تقارير صحفية تونسية مؤخرًا جاء تحرك الزمالك لضم المثلوثي بناء على توصية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يتمسك بشكل كبير بضم اللاعب التونسي البالغ 27 عامًا.

 

ونظريًا يبدو حمزة المثلوثي هدفًا جيدًا لدعم الجبهة اليمنى لفريق الزمالك، وذلك للخبرات الجيدة التي يمتلكها اللاعب خصوصًا على الصعيد الأفريقي بحكم مشاركاته مع فريق الصفاقسي.

 

كذلك يأتي عامل صغر سن المثلوثي ليجعله إضافة جيدة للزمالك، حيث يبشر مستوى اللاعب بقدرته على العطاء بقوة لعدة مواسم.

 

إضافة إلى ما سبق تعد صفقة المثلوثي حال إتمامها مكسب بالنسبة للزمالك من الناحية المالية، خصوصًا أن اللاعب يعد حاليًا لاعبًا حرًا بعدما انتهى تعاقده مع الصفاقسي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة الصفاقسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان