رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الاتحاد الإنجليزي يعلن مواعيد مباريات كأس الاتحاد

الاتحاد الإنجليزي يعلن مواعيد مباريات كأس الاتحاد

ستاد مصر العربية

كأس الاتحاد

الاتحاد الإنجليزي يعلن مواعيد مباريات كأس الاتحاد

محمد علاء 29 مايو 2020 12:26

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، المواعيد المحددة لمباريات كأس الاتحاد، وذلك بعد الحصول على موافقة الحكومة البريطانية في الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر، أن تقام مباريات ربع النهائي يومي 27، 28 يونيو المقبل، بينما تقام مباريات الدور النصف النهائي يومي 11، 12 يوليو، أما المباراة النهائية فتقام 1 أغسطس المقبل.

 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  بعد اجتماع ممثلين عن 20 ناديا استئناف الموسم رسميًا في 17 يونيو شريطة تطبيق كل إجراءات الصحة والسلامة المطلوبة.

وسيلتقي يوم الأربعاء 17 يونيو أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي مع أرسنال وهما مباراتان مؤجلتان.

 

وسيتم بعدها إقامة جولة مباريات كاملة بين 19 و21 يونيو، وجميع المباريات بدون جماهير.

 

ومع رفع القيود المفروضة على بث مباريات الساعة الثالثة عصرا يوم السبت قال الدوري إن جميع المباريات 92 المتبقية ستبث على الهواء مباشرة في المملكة المتحدة من خلال شركاء البث الحاليين سكاي سبورتس وبي.تي سبورت وبي.بي.سي سبورت وأمازون برايم.

 

وستبث هيئة الإذاعة البريطانية، التي تحصل في العادة على حقوق بث الملخصات، مواجهات على الهواء مباشرة لأول مرة منذ انفصال دوري الأضواء الإنجليزي عن دوري رابطة أندية كرة القدم في 1992.

 

وتوقف الدوري الممتاز في 13 مارس  بسبب جائحة كورونا لكن الفرق عادت للتدريب في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي.

 

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الإخفاق في استئناف الموسم سيكبد الدوري الممتاز خسائر قيمتها نحو 750 مليون جنيه استرليني (921.75 مليون دولار) من إيرادات البث التلفزيوني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان