رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك في ورطة بسبب حميد أحداد

الزمالك في ورطة بسبب حميد أحداد

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

الزمالك في ورطة بسبب حميد أحداد

محمد علاء 29 مايو 2020 12:25

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا شرسًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبين نادي الدفاع الحسني الجديدي، بسبب صفقة حميد أحداد.

 

وتعود تفاصيل الأزمة، إلى مطالبة نادي الدفاع الحسني، الحصول على نسبته من إعارة اللاعب حميد أحداد من نادي الزمالك إلى نادي الرجاء المغربي، إلا أن الفريق الأبيض تجاهل الأمر.

 

وجدد الدفاع الحسني، خطابه إلى مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، إلا أن الأمر قوبل بحالة من عدم اللامبالاة من جانب المجلس الأبيض.

ويدرس الدفاع الحسني الجديدي، تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الفترة المقبلة، ضد نادي الزمالك، من أجل الحصول على حصول على نسبته المستحقة.

 

في سياق مختلف، تحدثت تقارير صحفية مغربية عن أزمة جديدة بين ناديي شباب أطلس حنيفرة والوداد البيضاوي حول نجم الزمالك محمد أوناجم.

 

وأشارت إلى أن الأزمة تكمن في طلب فريق نادي شباب أطلس حنيفرة النسبة التسويقية من قيمة انتقال لاعب الوداد البيضاوي محمد أوناجم إلى الزمالك.

 

وكشف موقع le360 سبورتس المغربي أن مصطفى اليوسفي رئيس نادي شباب أطلس حنيفرة، راسل إدارة الوداد، من أجل المطالبة بصرف 80 مليون سنتيم "عملة المغرب" وتمثل المستحقات المتأخرة من انتقال لاعبه أوناجم لصفوف نادي الزمالك الصيف الماضي.

 

وأكد الموقع المغربي أن فريق أوناجم الأسبق أصر على التوصل بالمبلغ المذكور بناء على العقد الذي وقعه مسؤولو الوداد وأن هذا الأخير ملزم بقوة القانون بأداء 10%  من قيمة انتقال أوناجم إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقد اللاعب مع "الواك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان