رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

اعتراضات على عقد الاجتماعات.. كورونا يربك الجبلاية

اعتراضات على عقد الاجتماعات.. كورونا يربك الجبلاية

ستاد مصر العربية

مجلس اتحاد الكرة المصري

اعتراضات على عقد الاجتماعات.. كورونا يربك الجبلاية

محمد علاء 29 مايو 2020 10:33

رفض بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماعات في الفترة المقبلة، داخل مقر مجلس الجبلاية، وذلك بعد التأكد من إصابة محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وعلم "مصر العربية"، أن محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، سجل اعتراضه على حضور أي اجتماعات داخل المبنى، خوفًا من انتقال العدوى له.

 

وأصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا أمس الخميس، يؤكد فيه إصابة محمود سعد بفيروس كورونا المستجد، حيث جاء البيان كالتالي:

"جاءت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب مخالطته عددا من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم إلى أرض الوطن".

 

وتابع البيان: "من المقرر أن يخضع الدكتور محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميا في مواجهة الفيروس".

 

من جانبه، أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، أن إصابة المدير الفني رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس ، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان