رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المستحقات تقرب النني من مغامرة جديدة في ميركاتو الصيف

فيديو| المستحقات تقرب النني من مغامرة جديدة في ميركاتو الصيف

ستاد مصر العربية

محمد النني بقميص بشكتاش

فيديو| المستحقات تقرب النني من مغامرة جديدة في ميركاتو الصيف

ضياء خضر 26 مايو 2020 19:58

لا يختلف أحد على أن أزمة انتشار فيروس كورونا ألقت بظلالها على معظم أندية كرة القدم على مستوى العالم، بسبب ما نتج عنها من تراجع كبير في العوائد المالية للأندية.

 

ومنذ مارس الماضي تم إيقاف المسابقات الكروية بشكل متتابع على مستوى معظم دول العالم، بسبب المخاوف من تفشي الإصابة بفيروس كورونا.

 

وشأنه شأن الكثير من لاعبي كرة القدم يبدو أن محمد النني لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف بشكتاش التركي سيكون أحد المتأثرين بتوابع أزمة فيروس كورونا، والتي تقود اللاعب بشكل غير مباشر نحو مستقبل غامض.

 

صدام جديد

 

ووفقًا لما أوردته وسائل إعلام تركية في الساعات الماضية تجدد الصدام بين النني وإدارة نادي بشكتاش، بسبب ملف المستحقات المتأخرة للاعب لدى النادي.

 

وجدد النني المطالبة بالحصول على مستحقاته، لكن إدارة النادي أبلغته أنها لن تدفع أي مستحقات له أو لغيره من لاعبي الفريق خلال الفترة التي توقفت فيها الأنشطة الكروية.

 

وبحسب الإعلام التركي هدد النني مسئولي بشكتاش بالامتناع عن المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية في الموسم الحالي من الدوري التركي، والذي يُنتظر استكمال منافساته بداية من يوم 12 يونيو المقبل.

 

وليس هذا الصدام هو الأول من نوعه إذ سبق ودخل النني في أزمة مع مسئولي بشكتاش، بسبب المستحقات المالية المتأخرة قبل عدة أشهر.

 

 

استمرار غير مضمون

 

وفي ظل تكرار وقائع الصدام بين النني وبين إدارة بشكتاش بسبب الأمور المالية، قد يبدو مستبعدًا استمرار اللاعب مع الفريق التركي بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وانتقل النني إلى صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق أرسنال الإنجليزي، ووضع الأخير بندًا في عقد إعارة اللاعب يسمح لبشتكاش بالاحتفاظ بخدماته بشكل نهائي بشرط سداد مبلغ 18 مليون يورو للنادي الإنجليزي.

 

وفي ظل الأزمة المالية التي يعيشها نادي بشكتاش منذ أشهر، والتي زادت حدتها مؤخرًا بسبب جائحة فيروس كورونا، بدأت تتضاءل فرص استمرار النني مع الفريق التركي بالموسم المقبل.

 

وأشارت تقارير إعلامية تركية في وقت سابق إلى أن إدارة بشكتاش لن يكون بمقدورها دفع قيمة شراء النني بشكل نهائي من أرسنال والبالغة 18 مليون يورو، وهو ما جعل إدارة النادي تسعى لتجديد استعارة اللاعب لموسم إضافي، لكن بشرط أن يساهم نادي أرسنال بتحمل نصف قيمة راتب اللاعب خلال الموسم المقبل.

 

ومن الوارد أن يرفض أرسنال شروط بشكتاش لتجديد استعارة النني، والذي يتبقى في عقده مع أرسنال عامين إضافيين، فضلًا عن أن اللاعب قد لا يفضل الاستمرار مع الفريق التركي بسبب تكرار مصادماته مع الإدارة على خلفية تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

 

 

ترحيب سابق

 

وتأتي الأزمة الأخيرة بين النني وإدارة بشكتاش بعد وقت ليس بالطويل من التصريحات التي أطلقها اللاعب والتي طالب خلالها مسئولي النادي التركي بالتحرك سريعًا إذا أرادوا ضمه بشكل نهائي من أرسنال.

 

وفي تصريحاته أشار النني إلى أنه يشعر بالراحة مع فريق بشكتاش وجماهيره، بجانب اعتياده نمط الحياة في تركيا.

 

وربما عزز رغبة النني في الاستمرار مع فريق بشكتاش وقت هذه التصريحات تمسك الجهاز الفني للفريق باستمراره، واعتراف المدير الفني للفريق سيرجين يالتشين بأهمية الدور الذي يلعبه لاعب الوسط المصري مع فريقه.

 

ومنذ انتقال النني إلى بشكتاش شارك النجم المصري في 28 مباراة مع الفريق التركي دفع المدرب به أساسيًا في 26 لقاء منهم واحتياطيًا في لقاءين فقط، وعلى مدار هذه اللقاءات تمكن لاعب خط وسط الفراعنة من صناعة هدفين.

 

والمؤكد أن النني يدرك جيدًا أن بقاءه في صفوف بشكتاش يضمن له استمرار اللعب والمشاركة بصفة أساسية، وهو ما قد يفتقده حال انتقاله لأي فريق جديد، خصوصًا في بدايات الموسم المقبل.

 

 

رحلة بحث

 

ويبدو أن النني سيكون على موعد مع رحلة بحث عن وجهة جديدة له في الموسم الجديد، مع تضاءل فرص استمرار مع بشكتاش بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الأخير.

 

وعلى الأرجح قد يضع النني لعودة من جديد إلى إنجلترا، وخوض تجربة جديدة من بوابة أحد أندية الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل على رأس أهدافه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

لكن سعي النني في هذا الاتجاه يبقى غير مضمون النتائج في ظل حالة الارتباك التي تشهدها الساحة الكروية الإنجليزية، والتي ستلقي بظلالها على سوق انتقالات اللاعبين الصيفي.

 

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل تراجعًا كبيرًا في أسعار اللاعبين بجانب قلة نشاط الأندية فيه، بسبب الأزمة المالية والخسائر الفادحة التي تعاني منها الأندية حاليًا بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

 

وقد تتسبب تبعات هذه الأزمة في عدم تلقي النني لعروض جيدة تنال قناعة مسئولي أرسنال، في وقت يبدو اللاعب بعيدًا بدرجة ما عن حسابات الجهاز الفني للفريق اللندني، وبالتالي يبقى مستبعدًا احتمال عودته لاستكمال مشواره مع أرسنال بداية من الموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان