رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. الزمالك يحسم 3 صفقات مدوية في موسم الانتقالات الصيفية (فيديو)

خاص.. الزمالك يحسم 3 صفقات مدوية في موسم الانتقالات الصيفية (فيديو)

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

خاص.. الزمالك يحسم 3 صفقات مدوية في موسم الانتقالات الصيفية (فيديو)

محمد جبالي 25 مايو 2020 22:24

اقترب مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسم عدد من الصفقات القوية لتدعيم الفريق بلاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل سعي الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

وكان الثنائي أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالزمالك وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، قد عقدا جلسةً حاسمةً مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

وتمّ خلال الجلسة وضع خارطة الطريق لتدعيم صفوف لفريق، كما تم التنسيق بشأن اللاعبين المقرر رحيلهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل أروقة نادي الزمالك أن مسئولي الفريق أنهوا الاتفاق 3 لاعبين من أجل ضمهم لصفوف النادي خلال الموسم الكروي الجديد، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع أندية اللاعبين الثلاثة ويتبقى فقط توقيع العقود، والمقرر عقب استئناف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

ورغم رفض المصدر الكشف عن هوية اللاعبين الثلاثة حفاظا على سرية المفاوضات- بحسب المصدر-، إلا أنه أكدأن المدرب الفنرسي للزمالك حدد المراكز التي تحتاج للتدعيم متمثلة في مركز الظهير الأيمن ورأس الحربة، حيث يشهد المركزان أزمة بسبب وجود حازم إمام وحيد برفقة الناشئ أحمد عيد عقب هروب حمدى النقاز، كما أن مركز الرأس حربة به نقص حاد حيث يعتمد الفريق على مصطفى محمد، في ظل عدم جاهزية كاسونجو كابونجو وتذبذب مستوى عمر السعيد مهاجما الفريق الحاليين.

 

وأكمل المصدر أن كارتيرون شدد على ضرورة تدعيم مركز الوسط المدافع، حيث يعاني الفريق من فقر في هذا المركز في ظل وجود الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي فقط، ناهيك عن أن اللاعبين البدلاء في هذا المركز ليسوا على المستوى المطلوب.


المثلوثي الأجدر بمركز الظهير الأيمن
في السياق نفسه، نوه المصدر إلى أن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الصفاقسي التونسي بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب سينتهي عقده مع فريقه التونسي بنهاية الموسم الجاري وهو ما يعزز من حظوظ اللاعب في الانضمام للفريق، خاصة وأن الزمالك سيكون ملتزمًا بدفع الراتب الخاص باللاعب فقط.

 

وأوضحت المصادر أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الحالي ومنتخب تونس قد يكون له دور مؤثر في حسم الصفقة لصالح الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة في ظل تواجد اللاعب في العاصمة التونسية خلال الوقت الحالي بعد توقف بطولة الدوري إزاء تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وتأتي مفاوضات الزمالك مع المثلوثي لعلاج أزمة الجبهة اليمنى في الفريق التي تؤرق أحلام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة بعد هروب التونسي حمدي النقاز بداية من الموسم الجاري، بعدما فسخ تعاقده مع الفريق من جانب واحد.

 

لاعب بيراميدز بديل لطارق حامد
محمود حمادة لاعب وسط بيراميدز، والذي دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات جدية معه تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية . 

 

ويسعى كارتيرون لتأمين مركز الوسط المدافع خاصة في ظل تذبذب مستوى محمد حسن وإصابة محمود عبدالعزيز بالرباط الصليبي وعدم وجود البديل الكفؤ لطارق حامد وفرجاني ساسي.

 

ومنح كارتيرون مسئولي الزمالك، الضوء الأخضر من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق.

 

حسام حسن
الخيار الأخير للمدرب الفرنسي بحسب المصادر، تمثلت في التعاقد مع مهاجم محلي جيد وبالتحديد حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، والذي يعتبر أفضل الخيارات المطروحة على الفريق في بطولة الدوري المصري.

 
وكثف مسئولو الزمالك المفاوضات مع لاعب سموحة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء.

 

وجاءت مفاوضات الزمالك مع مهاجم سموحة عقب رؤية كارتيرون لفيديوهات خاصة باللاعب ليوصي بالتعاقد معه.
وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن محاولة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للحصول على خدمات حسام حسن لاعب سموحة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان