رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. وفاة نجم روما الإيطالي السابق متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة

شاهد.. وفاة نجم روما الإيطالي السابق متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة

ستاد مصر العربية

اللاعب الكاميروني الراحل وتوتي

شاهد.. وفاة نجم روما الإيطالي السابق متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة

محمد جبالي 25 مايو 2020 20:07

كشفت صحيفة "فوتبول إيطاليا" عن خبر مُفجع لعشاق الكرة الإيطالية بشكل عام، ونادي روما بشكل خاص بإعلان خبر وفاة الكاميروني جوزيف بواسي لاعب الفريق السابق عن عمر يناهز 21 عامًا بعد تعرضه لأزمة قلبية.

 

بواسي وُلد في الأول سبتمبر لعام 1998 في مدينة ياوندي الكاميروني،  ويُجيد اللعب في مركز وسط اللاعب المحوري، ولاعب الوسط المُهاجم، وتُوج بلقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مع فريق روما للشباب من قبل.

 

ووجه النادي الإيطالي رسالة إلى أهل اللاعب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" جاء فيها:"يشعر النادي بالحزن الشديد إثر علمه بالوفاة المفاجئة للاعب فريق الشباب السابق جوزيف بواسي".

 

وتقدم النادي بالعزاء والمواساة لكل المقربين من اللاعب السابق.

بواسي كان قد انضم صفوف ذئاب العاصمة خلال ولاية والتر ساباتيني، لكن اللاعب لم يشارك في أي مباراة مع الفريق لكنه اكتفى بالمشاركة في التدريبات مع الفريق الأول في ظل تواجد نجوم كبار في الفريق مثل كفرانشيسكو توتي ودانييل دي روسي في مناسبات عديدة وظهر بـ11 مرة مع فريق روما للشباب.

 

كما خرج الكاميروني الراحل، في إعارة لمدة ستة أشهر إلى فيتشنزا عام 2017 قبل انتهاء عقده في روما عام 2018، حيث تم الاستغناء عنه بعد عام ونصف العام من انضمامه لروما.

 

وكانت آخر محطات اللاعب الكروية في فريق يو كلوج أحد أندية دوري الدرجة الثانية برومانيا، إلا ،ا اللاعب وافته المنية إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان