رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بمشاركة الريال وبرشلونة.. تفاصيل مشاركة الأهلي في دورة روما الدولية

بمشاركة الريال وبرشلونة.. تفاصيل مشاركة الأهلي في دورة روما الدولية

ستاد مصر العربية

الأهلي وروما الإيطالي

بمشاركة الريال وبرشلونة.. تفاصيل مشاركة الأهلي في دورة روما الدولية

محمد جبالي 25 مايو 2020 18:34

أعلن نادي روما الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مشاركة النادي الأهلي في المبادرة الدولية للبحث عن الأطفال المفقودين بمشاركة 200 نادٍ حول العالم.

 

وقام الفريق الإيطالي بإطلاق هذه المبادرة منذ فترة طويلة خلال الموسم الجاري، وكانت أبرز معالم التشكيل في ملعب أوليمبكو، أن يظهر دائمًا على شاشة الاستاد، صورة وبيانات للأطفال المفقودين حول العالم.

 

وخلال بيان رسمي، أعلن نادي روما أن المشروع يأتي من أجل المركز الدولي للبحث عن الأطفال المفقودين بدعم من اتحاد الأندية الأوروبية، حيث يهدف المشروع إلى استغلال قوة الوصول الكبيرة لدى أندية كرة القدم عبر موقع تويتر، لرفع الوعي حول 101 طفل مفقود حاليا عن أحبابهم حول العالم".

 

وعدد نادي روما الأندية المشاركة في البدورة الدولية ، والمتمثلة في أندية يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان وفيورنتينا ونابولي ولاتسيو من الدوري الإيطالي بخلاف نادي روما، حيث وقعت هذه الأندية على دعم الحملة".

 

أما في الدوري الإنجليزي، فمن المقرر أن تشارك أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنهام.

 

وأكمل البيان :"بعيدا عن أوروبا، في إفريقيا والأمريكيتين وأستراليا وآسيا، الأندية الكبيرة والصغيرة جميعها وضعت منافستها جانبا ليوم من أجل مساندة القضية".

 

من بين هذه الأندية الكبرى، لا يوجد سوى الأهلي فقط من مصر، ومن ضمن 9 أندية إفريقية، أبرزهم إنييمبا وصن شاين من نيجيريا، والهلال السوداني، وفيلا الأوغندي، وجلطة سراي التركي، وفلامنجو وكورينثيانز البرازيليين.

 

واختتم البيان بالتأكيد على أن هذه الحملة كذلك مدعومة من فيفا ورابطة الدوري الأمريكي وكونكاكاف وغيرها من روابط الدوريات والاتحادات حول العالم.

 

ويوافق يوم 25 مايو، اليوم العالمي للأطفال المفقودين، والذي أطلق لأول مرة في عام 1983.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان