رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بالأرقام.. محمد صلاح ضمن أفضل 5 هدافين أفارقة

فيديو| بالأرقام.. محمد صلاح ضمن أفضل 5 هدافين أفارقة

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وصامويل ايتو

في العقد الأخير

فيديو| بالأرقام.. محمد صلاح ضمن أفضل 5 هدافين أفارقة

محمد جبالي 24 مايو 2020 21:21

دخل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قئامة أفضل 5 هدافين أفارقة في الشعر سنوات الأخيرة بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه "المو" خلال مشواره الاحترافي حتى الآن مع مختلف الأندية التي لعب لها.

 

كما نجح صلاح أيضًا في قيادة منتخب مصر للوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب طويل داك لأكثر من 28 عامًا، ودور البارز مع الرفنة في التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال.

 

"مصر العربية" ترصد خلال الفيديوجراف التالي أبرز 5 هدافين أفارقة خلال العقد الأخير بحسب الإحصائية التي نشرتها شبكة " Orange Football Club " العالمية.

 

كما تواجد الفرعون المصري ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة في كرة القدم على مستوى العالم التي ضمت العديد من نجوم كرة القدم الحاليين في كبار الأندية الأوروبية.

 

وجاءت القائمة التي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لتضع مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مقدمة القائمة، وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني، وحل السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في المركز الثالث من القائمة التي ضمت 50 فردًا.

 

وشهدت القائمة تواجد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي

 

كما توجد عدد من كبار مدربي العالم على غرار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ويروجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، وبيب جوارديولا مدرب المان سيتي.

 

وجاء اختيار الخليفي أكثر شخصية مؤثرة خلال العام الجاري بناء على تحويله نادي باريس سان جيرمان إلى علامة تجارية على مستوى العالم، وفقا لما ذكره النادي الباريسي.

 

وتعتبر فرانس فوتبول من أبرز المجلات المهتمة بالرياضة، حيث تقوم بأهم الاستفتاءات، وتقدم جوائز مهمة، مثل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان