رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي وسموحة؟

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي وسموحة؟

ستاد مصر العربية

صلاح محسن لاعب الأهلي

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي وسموحة؟

محمد علاء 10 أبريل 2020 11:19

يعد صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق سموحة، أحد أبرز اللاعبين الذين تسببوا في جدل كبير في سوق الانتقالات، بعدما تخطت صفقة انتقاله للقلعة الحمراء ما يقرب من 40 مليون جنيه.

 

وبعد انتقاله للفريق الأحمر، كان يشارك على استحياء، حتى انتهى به الأمر بإعارته إلى فريق سموحة السكندري في الفترة الأخيرة لمدة 6 شهور، إلا أن توقف الموسم حال دون تألقه عن الفريق الأحمر.

 

وتستعرض "مصر العريبة"، في التقرير التالي أرقام صلاح محسن سواء مع الأهلي أو سموحة أو في فترة تواجده مع إنبي.

 

الأهلي

انتقل صلاح محسن إلى النادي الأهلي منذ موسمين، حيث أهدى تركي آل الشيخ رئيس النادي الشرفي للأهلي، اللاعب إلى جماهير القلعة الحمراء، في محاولة لكسب ودهم في المرحلة الأخيرة.

 

شارك صلاح محسن مع النادي الأهلي في 32 مباراة بمختلف المسابقات سواء مسابقة الدوري المصري أو بطولة كأس مصر، حيث استطاع خلالهم إحراز 8 أهداف، إضافة إلى صناعة هدف وحيد.

 

وكان صلاح محسن يشارك على استحياء كبديل، حيث لم يعتمد عليه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل أساسي.

إنبي

كانت فترة تألق صلاح محسن مع نادي إنبي، حيث انضم من خلاله إلى صفوف المنتخب المصري الأولمبي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف المنتخب الأول في الفترة الأخيرة.

 

وشارك صلاح محسن مع نادي إنبي في 37 مباراة، حيث استطاع إحراز 10 أهداف مع الفريق البترولي، إضافة إلى صناعة أربعة أهداف.

 

سموحة

تمسك حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بضم صلاح محسن إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبره من أفضل المهاجمين في مصر.

 

لم يشارك صلاح محسن مع الفريق السكندري سوى في ثلاث مباريات فقط، وتمكن من إحراز هدف وحيد لفريقه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان