رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز يخطط لمنح ثلاثي الفريق «استمارة 6»

بيراميدز يخطط لمنح ثلاثي الفريق «استمارة 6»

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

بيراميدز يخطط لمنح ثلاثي الفريق «استمارة 6»

محمد علاء 07 أبريل 2020 19:42

بدأ مجلس إدارة نادي بيراميدز، التفكير في رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل سياسة الإحلال والتجديد التي ينوي الفريق اتباعها في المرحلة المقبلة.

 

وهناك بعض اللاعبين أصبحوا خارج الخدمة في فريق بيراميدز، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق، الذي ألمح بضرورة الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أسماء بعض النجوم الذي قد يتم الاستغناء عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ومنحهم "استمارة ستة" من الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

أحمد الشناوي

يعتبر أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالفريق، من أوائل اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا بعد تراجع مستواه بشكل لافت للنظر.

 

وبدأ الجهاز الفني لفريق بيراميدز، الاعتماد على المهدي سليمان في المباريات خلال المرحلة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري المصري أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وهناك اتجاه قوي لدى إدارة نادي بيراميدز، للتعاقد مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أعلن رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

محمد فاروق

سيكون محمد فاروق، الجناح الأيسر للفريق، ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم اعتراف الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وكان محمد فاروق قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق خلال الفترة الماضية، إلا أن الجهاز الفني قرر منحه فرصة أخيرة قبل إصدار القرار النهائي على اللاعب.

 

عبدالله بكري

استقر الجهاز الفني لفريق بيراميدز، على رحيل عبدالله بكري، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصًا في ظل تراجع مستواه الفني والبدني بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع عبدالله بكري للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن اللاعب لم يكشف ذلك بشكل رسمي حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان