رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. إيقاف سعيد حمزة بعد هجومه على مسئولي الجبلاية في وسائل الإعلام

رسميًا.. إيقاف سعيد حمزة بعد هجومه على مسئولي الجبلاية في وسائل الإعلام

محمد جبالي 06 أبريل 2020 23:06

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الحكم الدولي سعيد حمزة بعد خضوعه للتحقيق باتحاد الكرة ، للاستماع إلى رده بعد هجومه السابق على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية.

 

وكان الحكم الدولي سعيد حمزة أكد من خلال تصريحاته على أحد البرامج التليفزيونية أن الحكام لا يتقاضون رواتبهم، مشيرًا إلى أن سماعات الحكام التي يتواصلون من خلالها مع حكام الفار تالفة، ما أجبر مسئولي الاتحاد على إحالته للتحقيق.

 

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يقرر من خلاله إيقاف سعيد حمزة 3 أشهر بعد التحقيق معه.

 

وأوضح الاتحاد من خلال بيانه أنه على ضوء التحقيق مع الحكم من جانب المستشار القانوني للجبلاية، تقرر إيقاف سعيد حمزة 3 أشهر.

الجدير بالذكر أن قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، قرر في وقت سابق صرف مستحقات حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد، بعد تقديم أكثر من حكم لشكوى من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

ولم يحصل حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أي مبالغ مالية من بداية الموسم الجاري، الأمر الذي أدى إلى استياء العديد من الحكام في الفترة الأخيرة، وتقديم شكاوي ضد مجلس الجبلاية.

 

اشتكى أكثر من حكم خلال الفترة الماضية إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة لديهم عن الموسم الجاري، على الرغم من انتهاء مباريات الدور الأول.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان