رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وزير الرياضة يشيد بـ«فريدة».. ويدعو الرياضيين للاقتداء بها

وزير الرياضة يشيد بـ«فريدة».. ويدعو الرياضيين للاقتداء بها

ستاد مصر العربية

وزير الرياضة وفريدة عثمان

وزير الرياضة يشيد بـ«فريدة».. ويدعو الرياضيين للاقتداء بها

محمد جبالي 06 أبريل 2020 18:02

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الإشادة بمبادرة اللاعبين المصريين ومنهم السباحة المصرية فريدة عثمان، والتي أعلنت من داخل مقر إقامتها بالحجر الصحي عن تبرعها لصندوق "تحيا مصر" لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


ودعا صبحي، جميع الرياضيين، للمساهمة الوطنية في مواجهة تداعيات هذه الجائحة التي تعاني منها دول العالم، ورفع الآثار الاقتصادية السلبية على بعض الفئات من خلال التبرع للحساب الخاص بمواجهة الكوارث والأزمات التابع لصندوق "تحيا مصر" .

 

وتحرص وزارة الشباب والرياضة على التواصل بصورة مستمرة مع اللاعبين المصريين العائدين من الخارج، والموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على سلامتهم، ودعمهم وتحفيزهم خلال تلك الفترة، والاستفادة منها في التفكير في آليات الإعداد والتجهيز البدني والفني لهم للبطولات المقبلة بعد عودة النشاط الدولي.

 

وكانت اللاعبة فريدة عثمان قد قدمت الشكر والتقدير للدلة المصرية، على قرار تحمل صندوق "تحيا مصر" تكلفة إقامة المصريين العائدين في الحجر الصحي، مثنيةً على المجهودات المبذولة من قبل الدولة لعودة المصريين العالقين بالخارج ومنهم الرياضيين.

 

وأعلنت فريده عثمان تبرعها لصندوق تحيا مصر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، وأن هناك من لهم الأولوية في تلك الأموال.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان