رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد تسريح الفريق.. هذه حظوظ الخطيب في انتخابات الأهلي

فيديو| بعد تسريح الفريق.. هذه حظوظ الخطيب في انتخابات الأهلي

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

فيديو| بعد تسريح الفريق.. هذه حظوظ الخطيب في انتخابات الأهلي

محمد علاء 06 أبريل 2020 15:00

دقت طبول انتخابات الأندية خلال الشهور القليلة المقبلة، حيث أتم أعضاء مجالس الإدارات دورة كاملة، ويتبقى فقط رتوش أخيرة على موعد إعلان الانتخابات، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

 

وتعتبر انتخابات النادي الأهلي، هي الشغل الشاغل للعديد من الشخصيات في الوسط الرياضي، باعتبارها الأكثر سخونة ما بين العديد من الانتخابات التي تجرى في نفس التوقيت.

 

وقد تكون فرص وحظوظ محمود الخطيب في الفوز بالانتخابات المقبلة، تقلصت بعض الشيء مقارنة بالدورة الأولى التي فاز فيها باكتساح على محمود طاهر، الذي كان بمثابة المنافس الوحيد القوي أمام الخطيب ورفاقه.

 

تسريح اللاعبين

سيكون تسريح اللاعبين ضمن الأسباب الرئيسية التي تساهم في تقليص حظوظ الخطيب، خصوصًا أن هناك العديد من اللاعبين الكبار الذين رحلوا في عهد رئيس النادي الأهلي الحالي.

 

ويعتبر أفضل اللاعبين الكبار بالفريق رحلوا نهائيًا ومن بينهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور وغيرهم من اللاعبين، والذين لديهم شعبية جارفة لدى جماهير القلعة الحمراء.

 

وغالبية اللاعبين السالف ذكرهم رحلوا عن الفريق الأحمر بسبب الاختلاف معهم بشأن المقابل المادي، الأمر الذي أدى إلى كتابة تتر النهاية في مشوارهم مع النادي الأهلي في المرحلة الأخيرة.

 

بينما جاء رحيل حسام عاشور، لعدم رغبة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، في استمراره مع الفريق، أما إكرامي فرحل لعدم مشاركته بشكل مستمر مع المارد الأحمر.

 

 

حظوظ طاهر ترتفع

ارتفعت حظوظ محمود طاهر، في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، حال الاستقرار على دخول المعترك الانتخابي، حيث ستكون هناك منافسة شرسة مع محمود الخطيب الرئيس الحالي.

 

وازدادت شعبية محمود طاهر، بعد ظهوره في وسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية، ليؤكد مساندة الخطيب باعتباره أحد أبناء النادي الأهلي حتى انتهاء دورته الانتخابية.

 

واعتذر محمود طاهر في الساعات القليلة الماضية عن فكرة دخول انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم على منصب الرئيس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان