رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمود علاء.. ورطة جديدة لمرتضى منصور في الزمالك

محمود علاء.. ورطة جديدة لمرتضى منصور في الزمالك

ستاد مصر العربية

محمود علاء لاعب الزمالك

محمود علاء.. ورطة جديدة لمرتضى منصور في الزمالك

محمد علاء 06 أبريل 2020 12:43

أصبح محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمثابة ورطة جديدة لمرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، بعد رفض الأول تجديد تعاقده مع الفريق بشكل رسمي حتى الآن.

 

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور، تجديد اللاعب تعاقده مع أبناء قلعة ميت عقبة، إلا أن هناك مصادر أكدت عدم تجديد اللاعب نهائيًا، وكل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تمنع محمود علاء من تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

قيمة عقده
طالب محمود علاء، رفع القيمة المادية في عقده أكثر من مرة، إلا أن هناك حالة تجاهل تام من جانب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض، فيما يخص زيادة القيمة المادية في بنود عقده.

 

وحاول محمود علاء إحراج مرتضى منصور من قبل، بعد الفوز في مباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي في الإمارات، حيث قال، إن يذهب إلى مكتب المستشار بعد العودة إلى مصر للحصول على الوعد الخاص به.

 

وتجاهل مرتضى منصور، تصريحات محمود علاء، وأعلن تجديد تعاقده على الرغم من عدم توقيع اللاعب على أي عقود خاصة به في الفترة الأخيرة.

العروض السعودية
تلقى محمود علاء، العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة من أجل الانتقال إليه للاحتراف هناك، إلا أن نادي الزمالك دائمًا كان يرفض فكرة رحيل اللاعب نهائيًا إلى أي فريق.

 

وحاول محمود علاء الضغط على إدارة نادي الزمالك من أجل الانتقال إلى فريق أهلي جدة السعودي، إلا أن الفريق الأبيض رفض ذلك نهائيًا، وطالبه بالاستمرار نظرًا للحاجة إليه.

 

وكان السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي أهلي جدة السعودي، قد طلب في وقت سابق التعاقد مع محمود علاء في الفترة الماضية.

 

عرض بيراميدز
يحاول نادي بيراميدز، إغراء محمود علاء بالمقابل المادي، من أجل الانتقال إلى صفوفه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن اللاعب أرجأ ملف المفاوضات في الوقت الحالي.

 

وينوي محمود علاء، الحديث مع مسؤولي الزمالك من أجل الموافقة على رحيله في الموسم الجديد وخوض تجربة جديدة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان