رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نشرت رقم هاتفها.. ماريا شارابوفا لمتابعيها: هيا نكسر حالة الملل

نشرت رقم هاتفها.. ماريا شارابوفا لمتابعيها: هيا نكسر حالة الملل

ستاد مصر العربية

ماريا شارابوفا

نشرت رقم هاتفها.. ماريا شارابوفا لمتابعيها: هيا نكسر حالة الملل

محمد عبد الغني 05 أبريل 2020 14:00

أصاب فيروس كورونا العالم بحالة من الخوف والقلق، وسط إجراءات اتخذتها السلطات في دول العالم، منها الحظر وعدم التنقل للحد من انتشار الوباء، ليفرض العزل المنزلي على أكثر من نصف البشرية وفق  تقارير عالمية.

وهناك من وجد في العزل المنزلي نوعا من الإيجابية، والبعض الآخر، بدأ يشعر بالملل منهم نجمة التنس المعتزلة ماريا شارابوافا والتي لجأت إلى أن تجعل رقم هاتفها متاحا لمتابعيها، كي يرسلوا لها رسائل نصية خلال فترة الحجر الصحي.

 

"ملكة جمال التنس" دعت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيها لأن يرسلوا لها رسائل نصية، خلال عزلتها في منزلها، لكسر حالة الملل التي أصابتها.

وكتبت شارابوفا رقمها الخاص على صفحاتها بمواقع التواصل، وهو متاح للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا، فيما لن تتمكن النجمة الروسية من الرد على المستخدمين من دول أخرى في الوقت الحالي.
 

ونشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، تضمنت مقطع فيديو قالت فيه إنها أجرت اتصالا مرئيا جماعيا مع 150 شخصا من متابعيها الأسبوع الماضي، وأشارت إلى أنها كانت تبحث عن وسيلة لمزيد من التواصل مع معجبيها.
 

وقالت النجمة المعتزلة حديثا: "هذه الأزمة تضعنا أمام اختبار حقيقي  للبعد الاجتماعي.. أرجو أن تكتب لي رأيك.. اكتب لي وانتظر جوابي". 

ويضرب وباء كورونا معظم دول العالم بقوة، حيث أسفر عن ما يقارب من مليون وربع المليون إصابة، وأكثر من 66 ألف حالة وفاة.
 

يذكر أن ماريا شارابوفا البالغة من العمر 32 عاما، قد وضعت حدا لمسيرتها الاحترافية في عالم التنس بنهاية شهر فبراير 2020.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان