رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الاتحاد السكندري يستبعد التعاقد مع حسام عاشور

الاتحاد السكندري يستبعد التعاقد مع حسام عاشور

ستاد مصر العربية

حسام عاشور لاعب الأهلي

الاتحاد السكندري يستبعد التعاقد مع حسام عاشور

محمد علاء 05 أبريل 2020 11:43

استبعد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، فكرة التعاقد مع حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد مصيلحي في تصريحات تليفزيونية أن الاتحاد لم يتطرق سواء من قريب أو بعيد للتعاقد مع حسام عاشور أو غيره من اللاعبين، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة، تطلب الهدوء لحين عودة النشاط الرياضي.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أن حسام عاشور من اللاعبين الكبار في الدوري المصري، إلا أن النادي لم يفكر في التعاقد معه نهائيًا كما يتردد من قبل البعض.

 

 

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد رفض فكرة تواجد حسام عاشور مع الفريق في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل عدم الحاجة إليه من وجهة نظره.

 

وينتهي عقد حسام عاشور مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال إلى أي فريق يرغب في ضمه مع نهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب استقر على الاعتزال.

 

ويرفض حسام عاشور فكرة التضحية بحب جماهير النادي الأهلي، ومحاولة اكتساب مكانة أخرى مع جماهير نادي الزمالك، والتي نسبة نجاحها تكاد تكون معدومة، وفق محللين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان