رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. فايلر يحبط مخطط الأهلي لضم «هدف الزمالك» في سوق الانتقالات

بالفيديو.. فايلر يحبط مخطط الأهلي لضم «هدف الزمالك» في سوق الانتقالات

ستاد مصر العربية

حسين بن عايدة

بالفيديو.. فايلر يحبط مخطط الأهلي لضم «هدف الزمالك» في سوق الانتقالات

محمد جبالي 04 أبريل 2020 23:00

شدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رفض التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل لتعويض رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق.

 

وكان فتحي قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع القلعة الحمراء، بعد أن وصلت المفاوضات بينه وبين إدارة الأهلي لطرق مسدود بعد الخلاف على المقابل المادي نظير تجديد عقد اللاعب.

 

وعلمت "مصر العربية"، أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على الأهلي التعاقد مع حسين بن عيادة ظهير أيمن فريق قسنطينة الجزائري والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

ورفض فايلر ضم ظهير أجنبي لصفوف الفريق، مفضلًا التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر بدلاً من التعاقد مع ظهير أيمن.

 

وكان الزمالك فد دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الكروي الجديد لتدعيم مركز الظهير الأيمن الذي يعاني من نقص شديد خاصة بعد رحيل الدولي التونسي حمدى النقاز عن الفريق بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة.

 

وأصبح بن عيادة قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الزمالك في الموسم الكروي الجديد بعد رفض تجديد تعاقده مع شباب قسنطينة بسبب المقابل المادي.

 

وانضم بن عيادة مؤخرًا لصفوف المنتخب الجزائري، حيث كان من المقرر أن يشارك اللاعب مع المنتخب خلال مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، لولا تأجيل منافسات الجولتين بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد دخل في مفاوضات مع وجدي كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لسد فراغ الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحي.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي الأسبق والحالي لنادي النجم الساحلي لن يدخل ضمن صفقة كشريدة بعد حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح الأهلي في قضية هروب اللاعب.

 

وشهدت الأيام الماضية محاولات من النجم لإنهاء هذه الأزمة حيث عرض النادي التونسي تسديد 900 ألف دولار، يتم دفع 200 ألف دولار عند توقيع "وثيقة التسوية" وبعدها تقسيط المبلغ المتبقي (700 ألف دولار) على خمس سنوات لكن الأهلي رفض هذا العرض وطالب بتسديد الغرامة على دُفعتين على أقصى تقدير وأن يكون هناك تعهّد كتابى من النجم الساحلي بالدفع في المواعيد المُتفق عليها بعيدًا عن اللاعب الذي أكد الأهلي أنه غير ملتزم بدليل عدم حسم الأزمة طوال الفترة الماضية تم طرح حلول جديدة من جانب النجم خلال الساعات الماضية لحسم هذا الملف. 

 

ونفت التقارير التونسية ما تردد بشأن إمكانية انتقال وجدي كشريدة ظهير المنتخب التونسي والنجم الساحلي إلى الأهلي مقابل تسوية أزمة سليماني كوليبالي ، موضحاً أن كشريدة مُستمر مع النادي التونسي ولا يتم طرح اسمه للانتقال للأحمر في إطار هذه التسوية من الأساس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان