رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. 3 صفقات تبادلية من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في الميركاتو

خاص.. 3 صفقات تبادلية من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في الميركاتو

ستاد مصر العربية

الزمالك وبيراميدز

خاص.. 3 صفقات تبادلية من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في الميركاتو

محمد جبالي 04 أبريل 2020 19:05

في ظل حالة توقف النشاط الكروي في مصر، تسعى أندية الدوري الممتاز لاستغلال حالة الفراغ الكروي بالتجهيز لموسم الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد.

 

وعلمت "مصر العربية" بملامح صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين نادي الزمالك وبيراميدز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

مصادر "مصر العربية" أنه تم التواصل خلال اليومين الماضيين بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وسالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز لبحث إمكانية التعاون بين الفريقين خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت المصادر انه تم التوصل لاتفاق شبه نهائي بين الطرفين على عقد صفقة تبادلية ثلاثية تقضي بانضمام كل من عمر جابر ورجب بكار وأحمد أيمن منصور إلى الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وتابعت المصادر باقي تفاصيل الصفقة التي تتضمن رحيل ثلاثي الزمالك محمد عنتر وإمام عاشور وكالكونغولي كابونجو كاسونجو إلى صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

 

ومن المقرر أن يقوم مسئولي الزمالك بدفع مبلغ مالي نظير انضمام ثلاثي بيراميدز للقلعة البيضاء بجانب ثلاثي الفريق الأبيض.

 

ونوهت المصادر إلى ترحيب الثنائي أحمد أيمن منصور وعمر جابر بالصفقة، إلا أن رجب بكار ظهير بيراميدز أبدى اعتراضًا في ظل اتفاقه مع مسئولي الأهلي على الانضمام للفريق بنهاية الموسم لتعويض رحيل أحمد فتحي الذي أعلن نهاية مشواره مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

 

والمؤكد أن قدوم أحمد فتحي لفريق بيراميدز سيكون مترافقًا مع دخول اللاعب المخضرم في التشكيل الأساسي للفريق، إذ من غير المعقول أن يتم ضمه بهذا المقابل الضخم ليجلس على مقاعد البدلاء وهو الأمر الذي لن يقبله اللاعب نفسه.

 

وستكون المشاركة المتوقعة للظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي ضمن التشكيل الأساسي لبيراميدز على حساب الثنائي رجب بكار وعمر جابر واللذين يتناوبان على المشاركة في هذا المركز مع فريق بيراميدز.

وعلى الأرجح لن يكون مقبولًا بالنسبة للثنائي رجب بكار وعمر جابر فكرة البقاء على مقاعد البدلاء في الموسم الجديد، لحساب الوافد الجديد أحمد فتحي.

 

والمؤكد أن مسئولي بيراميدز يدركون جيدًا أن جلوس أي من الثنائي رجب بكار أو عمر جابر احتياطيًا لصالح الوافد الجديد أحمد فتحي، قد يأتي مصحوبًا بمشاكل واعتراضات من أي لاعب منهما، وهو ما يمكن للنادي أن يتفاداه برحيلهما، وضم عنصر جديد في مركز الظهير الأيمن يكون صغير السن ويتم تجهيزه ليكون مستقبل هذا المركز مع الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان