رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صراع رئاسة الجبلاية يحتدم.. طاهر يظهر وأبوريدة وشوبير قلقان

صراع رئاسة الجبلاية يحتدم.. طاهر يظهر وأبوريدة وشوبير قلقان

ستاد مصر العربية

محمود طاهر رئيس الأهلي السابق

صراع رئاسة الجبلاية يحتدم.. طاهر يظهر وأبوريدة وشوبير قلقان

محمد علاء 04 أبريل 2020 12:52

يومًا بعد الآخر، يشتغل الصراع بين الشخصيات التي تنوي الترشح على منصب الرئيس في انتخابات اتحاد كرة القدم المقبلة، الأمر الذي يساهم في إشعال موقف جميع الأطراف التي تتصارع.

 

وهناك حالة من الغموض تسيطر على موعد الانتخابات المقبلة، خصوصًا في ظل وجود أنباء باستمرار عمل اللجنة المؤقتة لمدة موسم آخر خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، جميع القوى التي تتصارع على انتخابات الجبلاية في المرحلة المقبلة.

 

محمود طاهر يظهر

ظهر محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، في الصورة من أجل الترشح على منصب رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة المقبلة، بعد تأييد بعض أعضاء الجمعية العمومية له.

 

وكان محمود طاهر عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من قبل، أي أنه على دراية كاملة بكل صغيرة وكبيرة تحدث داخل مجلس الجبلاية.

 

وتعرض طاهر للعديد من الضغوطات من جانب أعضاء الجمعية العمومية من أجل الترشح في الانتخابات المقبلة، حيث رضخ طاهر لضغوط الأعضاء وقرر الترشح في الانتخابات المقبلة.

 

أبوريدة قلقان

أبدى هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، استعداداته التامة لخوض معركة انتخابات اتحاد كرة القدم المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما لم يحالفه الحظ في الانتخابات الأخيرة.

 

وتقدم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالكامل، باستقالته من اتحاد الكرة، بعد وداع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية مبكرًا، حيث خسر أحفاد الفراعنة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وفتح هاني أبوريدة، خطوط اتصال مع العديد من الشخصيات الرياضية من أجل التواجد معه في القائمة أمثال محمود الأسيوطي وكرم كردي وسيف زاهر وأحمد مجاهد وغيرهم، إلا أنه لم يستقر على القائمة النهائية حتى الآن.

 

وهناك بعض الشخصيات أيضًا التي يفكر أبوريدة في انضمامها إلى قائمته أمثال ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة السابق.

شوبير يجهز القوة الضاربة

على الجانب الآخر، بدأ الإعلامي أحمد شوبير، في التجهيز لقائمة مفاجأة من أجل خوض غمار انتخابات مجلس الجبلاية المقبلة، رافضًا كافة المحاولات للتراجع عن الترشح.

 

وأجرى شوبير اتصالاته خلال الفترة الأخيرة مع بعض الشخصيات الرياضية أمثال ماجدة الهلباوي ومحمود الشامي وغيرهما من الأسماء الأخرى، إلا أنه يسعى لاستكمال القائمة النهائية خلال الشهور

 

ويرتبط شوبير بعلاقة وطيدة مع العديد من أندية القسم الثاني، خصوصًا في ظل تجاربه السابقة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي كان آخرها في منصب نائب الرئيس، بالمجلس السابق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان