رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. فرمان فايلر يعيد محمد شريف للأهلي

خاص «مصر العربية»..  فرمان فايلر يعيد محمد شريف للأهلي

ستاد مصر العربية

محمد شريف لاعب الأهلي

خاص «مصر العربية».. فرمان فايلر يعيد محمد شريف للأهلي

محمد علاء 04 أبريل 2020 11:49

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك موافقة من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، على عودة محمد شريف، لاعب الفريق المعار إلى إنبي، مع بداية الموسم الجديد.

 

وقال المصدر في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنّ فايلر أثنى على أداء محمد شريف في اللقاءات الأخيرة مع الفريق البترولي، وطلب بإعداد تقرير عن اللاعب حتى يحسم مصيره النهائي.

 

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن فايلر أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب من خلال التقرير الذي قدم له من قبل أحد أعضاء الجهاز الفني على مدار الفترة الماضية.

في السياق نفسه، شدد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أن إدارة الفريق والجهاز الفني ترغب في شراء عقد محمد شريف من الأهلي بشكل نهائي بعد الأداء الكبير الذي يقدمه اللاعب مع الفريق ببطولة الدوري.

 

وتألق محمد شريف في صفوف إنبي منذ بداية الموسم الحالي حيث سجل اللاعب تسعة أهداف يحتل بها وصافة هدافي الدوري خلفا لعبد الله السعيد.

 

وتتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أن حال عودة النشاط إلى طبيعته، فإن الجهاز الفني سيكون جاهزًا للرد على نادي إنبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان