رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تمنع انتقال حمدي النقاز للأهلي

3 أسباب تمنع انتقال حمدي النقاز للأهلي

ستاد مصر العربية

حمدي النقاز لاعب الزمالك

3 أسباب تمنع انتقال حمدي النقاز للأهلي

محمد علاء 04 أبريل 2020 11:08

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن مجلس إدارة النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، من أجل الانتقال إلى النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وربط البعض انتقال النقاز إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصًا في ظل رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري.

 

وتستعرض "مصر العربية"، الأسباب التي تؤدي إلى عدم تعاقد الأهلي مع حمدي النقاز خلال الفترة المقبلة.

 

أزمته مع الزمالك

يخشى النادي الأهلي الدخول في أزمات جديدة مع نادي الزمالك، حال التعاقد مع اللاعب التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع كهربا خلال الفترة الماضية قادمًا من فريق أفيس البرتغالي، إلا أنه دخل في أزمات مع نادي الزمالك بعد الشكاوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الفترة الأخيرة.

 

ويرفض الخطيب فكرة تكرار نفس السيناريو مع حمدي النقاز، حال التعاقد معه، على خلفية الأزمات التي بينه وبين إدارة الفريق الأبيض.

رحيله عن الزمالك

رحل حمدي النقاز عن نادي الزمالك بشكل غير لائق، حيث لم يبلغ أي من أعضاء مجلس إدارة النادي بالرحيل، بل جمع جميع متعلقاته ورحل عن النادي دون إبلاغ أحد.

 

وتقدم حمدي النقاز بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب أزمته مع الفريق الأبيض فيما يخص مستحقاته المتأخرة، ويشارك اللاعب في الفترة الحالية ببطاقة دولية مؤقتة.

 

ويزعم النقاز أنه يحق له الحصول على مستحقات ما يقرب من ستة شهور من جانب نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، إلا أن المجلس الأبيض يؤكد حصول اللاعب على كافة مستحقاته.

 

عدد الأجانب

أصبح اللاعبين الأجانب داخل النادي الأهلي كامل العدد، في ظل تواجد أربعة لاعبين، وعدم وجود نية للاستغناء عن أي منهم في المرحلة المقبلة.

 

ويتواجد داخل النادي الأهلي كل من النيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان